أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ المنوفية يقرر تعيين 4 نواب لرئيس مدينة أشمون

الخميس، 16 يوليو 2020 06:54 م
محافظ المنوفية يقرر تعيين 4 نواب لرئيس مدينة أشمون اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الخميس، قرارا بتعيين أربعة نواب لرئيس مدينة أشمون، وذلك لضخ دماء جديدة والعمل على تطوير العمل بمجلس مدينة أشمون، وشمل القرار كلا من " ميرفت طاحون، جمال النوبى، علاء ابو حشيش، حسام حسن" والذين سيتولوا مهمتهم بمجلس مدينة اشمون.

 

وأكد سلامى سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، إنه سيسعى جاهدا لاستغلال طاقات النواب الجدد للوصول لكل شبر بالمركز والحصول على أعلى قدر من الخدمة المتميزة.

 

وأكد سرور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيقوم بترتيب أولويات كل نائب من النواب وفق القدرات الخاصة له، من أجل استغلالها الاستغلال الامثل، لافتًا إلى أن مركز ومدينة أشمون سيشهد خلال الفترة القادمة طفرة حضارية بكل الجوانب. 

 

على جانب آخر، استعرضت وسام مراد مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة بمحافظة المنوفية، خلال اجتماع المجلس التنفيذى اليوم جهود محافظ المنوفية بشأن زيادة الاعتمادات المالية المخصصة للمحافظة عن العام المالى 2020/2021  بنسبة تقترب من 100% عن العام المالى السابق  2019/2020.

 

وبلغت خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالى وفقاً لكتاب وزارة التنمية المحلية إجمالى ما يقرب من 410,285 مليون جنيه ما بين خزانة عامة وتمويل ذاتى بزيادة تقترب من 100% عن العام السابق، وفى ضوء توجيهات محافظ المنوفية فقد تم توزيع اعتمادات الخطة على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية وكانت الأولوية لتنفيذ مشروعات رفع كفاءة الطرق ومنظومة النظافة وتحسين البيئة، كما تم توزيع اعتمادات الخطة على مستوى البرامج التنموية لتشمل مد وتدعيم شبكات الكهرباء ورصف طرق وكبارى وتحسين البيئة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، بالإضافة إلى قطاع الأمن والإطفاء والمرور وشرطة المرافق.

 

هذا وقد تم توقيع العديد من البروتوكولات لتنفيذ مشروعات الخطة حيث تم توقيع بروتوكول بين المحافظة والهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى بمبلغ 200 مليون جنيه  لتنفيذ مشروعات الرصف داخل المدن والطرق المحلية ، كما تم توقيع بروتوكول مع هيئة الأبنية التعليمية لتنفيذ مشروعات الإنشاءات وتطوير الحدائق والمواقف والأسواق مع الديوان العام والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة