أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير الايجيبشن ليج في عيون أساطير العالم.. أرسين فينجر يرى أحمد فتحى مدرباً ممتازاً بعد الاعتزال.. زيكو يؤكد أن محمود الخطيب "مظلوم".. بوفون وكاسياس معجبين بالحضرى.. وعبد الستار صبرى:أنا المثل الأعلى لرونالدو

الخميس، 16 يوليو 2020 09:00 ص
مشاهير الايجيبشن ليج في عيون أساطير العالم.. أرسين فينجر يرى أحمد فتحى مدرباً ممتازاً بعد الاعتزال.. زيكو يؤكد أن محمود الخطيب "مظلوم".. بوفون وكاسياس معجبين بالحضرى.. وعبد الستار صبرى:أنا المثل الأعلى لرونالدو احمد فتحى نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إشادات كبيرة من أساطير العالم تلقاها مشاهير الكرة المصرية كانت حديث الصباح والمساء في الوسط الكروى، فهناك نجوم مصرية تركوا بصمة مع مشاهير الكرة العالمية بعيداً عن إنجازات وإبداعات محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى يستحوذ على نصيب الأسد من الاشادات العالمية منذ نبوغ نجمه في سماء الكرة الأوربية وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

* أرسين فينجر يرى أحمد فتحى مدرباً ممتازاً بعد الاعتزال
 

تحدث أرسين فينجر، المدير الفنى الأسطورى لفريق أرسنال، عن أحمد فتحى نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعدما تواجد اللاعب مع "المدفعجية" فى فترة معايشة أثناء وجود المدرب الفرنسى فى النادى اللندني، وأكد أن اللاعب كان يمتلك شخصية جيدة ولديه حضور جيد خلال الفترة التى قضاها مع أرسنال.

وقال فينجر، فى حوار لموقع "آس" بالنسخة العربية، إن أحمد فتحى تواصل معه من قبل لاستشارته فى بعض الأمور دون الكشف عنها.

وعن مستقبل فتحى وإمكانية عمله مدرباً بعد الاعتزال قال فينجر، "أعتقد أنه سيصبح مدربًا ممتازًا، لديه كل ما يؤهله للقيام بهذا الدور."

* زيكو يؤكد أن الخطيب "مظلوم"

أحد عمالقة الكرة البرازيلية عبر تاريخها "زيكو" والذي لعب للسيليساو حتى عام 1986، والنجم السابق لأودينيزي الإيطالي وفلامينجو البرازيلي.

أكد زيكو في حوار صحفي سابق، أنه يعرف الكرة المصرية جيدا، ويعرف أن الخطيب، وقال عنه أنه واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخها.

ويرى زيكو أن الخطيب لو ولد في عالم مفتوح مثل الآن،  لكان له نصيبا من الاحتراف في أوروبا، وأنه من عظماء اللعبة، ليس في مصر وإفريقيا فقط، بل في العالم كله.

*بوفون وكاسياس ووصلة إعجاب بالحضرى

وحظى أسطورة كرة القدم وحراسة المرمى فى مصر وأفريقيا، عصام الحضرى بإشادات عالمية واسعة حيث قال عن السد العالى الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون: الحضرى من أفضل الحراس الذين واجهتهم فى حياتى.

فيما قال الحارس الأسطورى للمنتخب الإسبانى إيكر كاسياس: "فلنقف جميعا ولنصفق" وذلك تعليقا على تغريدة سابقة لحوار الحضرى مع موقع الفيفا.

*عبد الستار صبرى المثل الأعلى لرونالدو في بداياته

كريستانو رونالدو كان أفضل لاعب صاعد في البرتغال خلال فترة لعبى مع فريق سبورتنج لشبونة، وقت أن كنت لاعبا في صفوف بنفيكا هكذا كشف عبد الستار صبرى نجم منتخب مصر السابق علاقته برونالدو قائلا :"كنت ألعب مباراة أمام سبورتنج لشبونة وتألقت خلالها وأحرزت هدفا، في حين كان يجلس هو على دكة البدلاء، رغم وجود كشافين من نادي مانشستر يونايتد لمراقبته.

ويضيف : "بعدها بيوم لعب رونالدو مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد وتألق وسألوه هل تريد أن تصبح مثل جيجز، بيكهام، كانتونا، قال لهم لا، أريد أن أكون مثل عبدالستار صبري".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة