أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة 10 فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبوسمبل

الخميس، 16 يوليو 2020 09:25 م
مصرع شخص وإصابة 10 فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق أبوسمبل إسعاف - ارشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مساء اليوم، الخميس، على طريق "أسوان – أبوسمبل" الدولى بالقرب من مدخل مدينة أبوسمبل السياحية جنوب مصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والمتوفى إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، على طريق "أسوان – أبوسمبل" الدولى بالقرب من مدخل مدينة أبوسمبل السياحية جنوب مصر، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين تم نقلهم بواسطة 7 سيارات إسعاف إلى مستشفى أبوسمبل الدولى لتلقى العلاج.

وكان مواطن أطلق شائعة على السوشيال ميديا تفيد انتشار تجارة المخدرات بأسوان، وتبين كذبه وأن حادث قتل بالمنطقة دفعه لترويج الشائعات.

نشر أحد الأشخاص شكوى على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يزعم انتشار المواد المخدرة بمحافظة أسوان وارتفاع معدل الجريمة بها.

وباستدعاء الشاكى وبمناقشته أفاد بتأثره بواقعة مقتل طفلين بمركز دراو بالمحافظة، الأمر الذى دفعه لنشر التعليق بدعوى عدم تمكن أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الجناة.

وتبين أن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، تمكنت من تحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل الطفلين واعترافه بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة