أكرم القصاص - علا الشافعي

15 مرشحا يخوضون انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف

الجمعة، 17 يوليو 2020 12:00 ص
15 مرشحا يخوضون انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف انتخابات - ارشيفية
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ ببني سويف برئاسة المستشار عبد الرحمن مرزوق، رئيس محكمة بني سويف الابتدائية، أوراق مرشحين جديدين" مستقلين" على المقاعد الفردية بدائرة المحافظة، ليصل إجمالي أعداد الذين تقدموا بأوراقهم إلي 15 مرشحا محتملا، منذ فتح باب تلقى الطلبات السبت الماضي.

وتتلقى اللجنة المشرفة على الانتخابات ومقرها محكمة بني سويف الابتدائية أوراق المرشحين وتفحصها بعناية لتستلم المستوفاة منها وتطالب من لديه أوراق ناقصة باستكمالها شرطا لقبولها.

وخصص لمحافظة بني سويف في إنتخابات مجلس الشيوخ القادمة، 3 مقاعد بالنظام الفردي بدائرة واحدة تضم مدن ومر اكز المحافظة الإدارية السبع  من الواسطى شمالا إلى الفشن جنوبا.

وفي نفس الصدد تواصل مديرية الشؤون الصحية  ببني سويف، إجراء الفحوص والتحاليل الطبية للمرشحين  بمستشفى بنى سويف التخصصى وناصر العام،  لبيان خلو المرشح من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر الذى يكفى لأداء واجبات العضوية، وأنه ليس من متعاطى المخدرات والمسكرات، وذلك من خلال التحليل بالمعمل المشترك التابع للمديرية، وبالتنسيق مع المجلس الطبي ( القومسيون )، ومستشفى الصحة النفسية بالمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة