أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب الوظائف فى العالم.. من محترف النوم بالفنادق لجامع سموم الثعابين

الجمعة، 17 يوليو 2020 10:00 ص
أغرب الوظائف فى العالم.. من محترف النوم بالفنادق لجامع سموم الثعابين النوم على السرير-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل شخص فى هذه الحياة للحصول على وظيفة تناسب مؤهله العلمى وخبراته، حتى يستطيع أن يكتسب منها الأموال التى تساعده على العيش وفى نفس الوقت، يشعر بمكانته الاجتماعية بين المجتمع، لكن البعض يلتحق بوظائف غريبة قد تثير دهشة من يسمع عنها لكنها توجد فى الواقع مثل مراقب الطلاء والنائم داخل الفنادق وغيرها، وفقاً لما أشار إليه تقرير منشور بموقع "theundercoverrecruiter".

أغرب الوظائف فى العالم
 

محترف النوم
 

استأجر فندق في فنلندا أحد الموظفين باعتباره "محترف النوم" لاختبار راحة أسرتهم، من خلال النوم ليلة واحدة فى كل غرفة، وكتابة التقرير حول مميزات وعيوب السرير .

النوم على السرير
النوم على السرير

مراقب تجفيف الطلاء
 

تعتبر وظيفة مراقب تجفيف الطلاء من الوظائف الموجودة على أرض الواقع، والتى تعتمد على تعيين شخص لرسم صفائح من الورق المقوى لاختبار المدة التي يستغرقها مزيج الطلاء الجديد حتى يجف ويراقب التغييرات في اللون والملمس، وهذه الوظيفة موجودة بالفعل فى بريطانيا.

مشاهد شبكة" Netflix "
 

يدفع المشاهد اشتراك نقدى لمشاهدة محتويات شبكة " Netflix "، لذلك قد يحقد على الموظف الذى يتعين عليه مشاهدة محتويات الشبكة ومراجعتها بدقة، لكتابة تقرير حول المحتويات من أفلام ومسلسلات، قبل عرضه على الشاشة.

جامع الركاب
 

إذا كنت تعتقد أن مترو أنفاق لندن سيئ، فأنت بالتأكيد لن ترى القطارات في اليابان، المشهورة بزيادة أعداد الركاب، لذلك تم توظيف شخص ما، لحشر أكبر عدد ممكن من الركاب في قطار ما ،عن طريق دفعهم من الخارج حتى غلق الأبواب.

محترف البكاء
 

يعتقد في جنوب شرق آسيا أن الجنازة الصاخبة تساعد الموتى أثناء سفرهم إلى الحياة الآخرة، لذلك تم اقتراح وظيفة المشيعين المحترفين على البكاء والصراخ بصوت عال طوال الجنازة، والذين يتم تأجيرهم من قبل عائلة المتوفى. وهى ما تعرف فى مصر بمهنة "المعددة". 

مواساة الأخرين
مواساة الأخرين

 

 مواسى للأخرين

توجد وظيفة عبارة عن شخص يجلس للاستماع لشكاوى ومشاكل الأخرين، وتشجيعهم على مواجهة الحياة، وهذا يتقاضى نحو 80 دولار فى الساعة.

جامع سموم الثعابين
 

تعتمد هذه الوظيفة على أشخاص يمتلكون الشجاعة، لأنها عبارة عن جمع سم الثعابين السامة في جرار لاستخدامها في مكافحة السموم والأدوية الأخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة