اجتماع حاسم بين جالطة سراى ووكيل تريزيجيه الأسبوع المقبل

الجمعة، 17 يوليو 2020 02:51 م
اجتماع حاسم بين جالطة سراى ووكيل تريزيجيه الأسبوع المقبل تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يجتمع أحد مسئولي نادى جالطة سراى التركى مع وكيل أعمال الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزى، خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع نجم المنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذكرت صحيفة " milliyet" التركية أن جالطة سراى يسعى لضم اللاعب صاحب الـ25 عاما لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء، موضحة أنه فى حال تمسك الفيلانز بإعارته لموسم واحد دون خيار الشراء فإن النادى التركى سيوافق على ذلك.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماع سيعقد الأسبوع المقبل بين مسئولي جالطة سراى مع ويليام دافيلا وكيل تريزيجيه من أجل بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب المصرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال تريزيجيه سيعرض الأمر على إدارة أستون فيلا حال التواصل لاتفاق مع مسئولي جالطة سراى على البنود الشخصية بانتقال النجم المصرى من أجل إتمام الصفقة.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت، فى وقت سابق، أن نادى جالطة سراى يكثف محاولاته لضم محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وأستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتى ستكون فى الفترة من نهاية يوليو إلى أوائل أكتوبر، وقالت صحيفة "فاناتيك" إن النادى التركى يرغب فى ضم تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وأوضح التقرير أن إدارة جالطة سراى مهتمة للغاية بضم تريزيجيه، خاصة أن فريقه يقترب من الهبوط من الدورى الإنجليزي، وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل ومغادرة مدينة برمنجهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة