الأفارقة مستمرون فى تصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

الجمعة، 17 يوليو 2020 05:02 ص
الأفارقة مستمرون فى تصدر الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بـ الأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا، لهذا الأسبوع، وتضم القائمة 5 روايات أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، حيث جاءت رواية "نصف التباين"  للكاتبة الأفريقية من أصل أفريقى بريت بينيت، المرتبة الأولى، للأسبوع السادس، وتدور الرواية حول حياة الأخوات التوأم اللاتى يهربن من مجتمع السود الجنوبى فى سن 16 مع عودة أحدهما والآخر لهوية عرقية مختلفة لكن مصائرهما متشابكة.

1

رواية صيف 28

وجاءت رواية صيف 28، لـ إلين هيلدربراند، فى المرتبة الثانية، للأسبوع الرابع، وتبدأ أحداثها خلال عام 1993،  بين مالورى بليسينج وجيك مكلود الذى كان فى فراش الموت وزوجته التى تترشح للرئاسة.

2
 

 فى طريق الخراب

جاءت المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية فى طريق الخراب، لـ كريستين فيحان، فهو الكتاب الرابع من سلسلة حبر الطوربيد، يدور حول راكب الدراجة النارية يريد أن يعرف ما يخبأه أمين مكتبة محلى.

3
 

 

رواية عندما يغنى لوبستر

جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية عندما يغنى لوبستر، لـ ديليا أوينز، للأسبوع 96، وتدور قصة الرواية فى بلدة هادئة على ساحل ولاية كارولينا الشمالية فى عام 1969، حيث نجت امرأة شابة بمفردها من عملية قتل مؤكدة.

4
4

 

قائمة الضيوف

جاءت رواية قائمة الضيوف فى المرتبة الخامسة والـخيرة لـ لوسي فولى، للمرتبة السادسة، حفل زفاف بين نجم تلفزيوني وناشر مجلة على جزيرة قبالة ساحل أيرلندا يتحول إلى مميت.

5
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة