أكرم القصاص - علا الشافعي

انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك في محيط الإغلاق الجزئي للطريق الدائري

الجمعة، 17 يوليو 2020 01:00 ص
انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك في محيط الإغلاق الجزئي للطريق الدائري كاميرات مراقبة - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراقب الإدارة العامة للمرور، حركة السيارات بواسطة كاميرات مراقبة منتشرة بمحيط الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى فى تقاطعه مع محور 26 يوليو الذى يستغرق شهرًا بسبب أعمال تطوير، لمنع زحام السيارات أثناء تنفيذ تعديلات مرورية، في إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بأعمال مشروع صيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري في المسافة من تقاطع محور 26 يوليو وحتي محور المريوطية وإسناد تنفيذ الأعمال إلى شركة السلام انترناشونال.

وقال مصدر أمنى، إنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة علي البدء في أعمال الصيانة (كشط - رصف، وأعمال خرسانية بالنيو جيرسي) بالقطاع المشار إليه مع استقطاع حارة مرورية فقط لتنفيذ الأعمال وترك باقي عرض الاتجاه 3 حارة مرورية لتسيير الحركة المرورية.

وأضاف المصدر، علي أن يتم البدء في تنفيذ الأعمال أولاً في الاتجاه القادم من محور 26 يوليو اتجاه محور المريوطية ومع الانتهاء من هذا الاتجاه يتم البدء بالعمل في الاتجاه الآخر، موضحًا أن مدة تنفيذ الأعمال شهر كاملاً، وتنفذ بشكل يومي من الساعة 12 صباحا وحتي الساعة 6 صباحا.

وأشار المصدر، إلى أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقتي الأعمال -إضاءة - مخاريط -طواحين ضوئية - فواصل حركة - علامات إرشادية وتحذيرية - صدادات حديدية، وجار تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقة الأعمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة