أكرم القصاص - علا الشافعي

تتويج ريال مدريد الـ 34 وحسرة برشلونة يتصدران عناوين صحف العالم.. صور

الجمعة، 17 يوليو 2020 11:44 ص
تتويج ريال مدريد الـ 34 وحسرة برشلونة يتصدران عناوين صحف العالم.. صور تتويج ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الجمعة فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها حسم  ريال مدريد التتويج بالدوري الإسباني للمرة 34 فى تاريخه، فضلا عن خسارة نادى برشلونة ضد أوساسونا فى الليجا.

وأصدرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عددين بمناسبة فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني للمرة 34 فى تاريخه، وكتبت عنوان الأول: "لا يُنسى" وفى الثانى: "لقب دوري سيدخل التاريخ".

 

2020-07-maa-2

 

2020-07-ma-3

 

أما صحيفة " سبورت" الإسبانية فسلطت الضوء على خسارة برشلونة أمام أوساسونا وفقدانه لقب الدوري الإسباني، وتصريحات ليونيل ميسي، وكتبت: "بهذه الطريقة لن نفوز بأي شيء"، كما تحدثت عن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مع الجدل حول التحكيم، وكتبت: "ريال مدريد بطل تقنية حكم الفيديو".

2020-07-spo

علقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بعد الخسارة أمام أوساسونا وكتبت: "ميسي ينفجر"، كما تحدثت عن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على فياريال، وكتبت: "ريال مدريد بطل".

2020-07-mnd-4

وركزت صحيفة " آس " الإسبانية على تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على فياريال، وكتبت: "ويصلون لـ34 لقبا"، كما تحدثت عن تصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي : "ميسي ينفجر بعد الفشل الأخير".

EdG6CE7XkAE_Vfk
 
قالت صحيفة " ليكيب " الفرنسية  عن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وركزت على الفرنسيين المدرب زين الدين زيدان والمهاجم كريم بنزيما، وكتبت:" جواهر ريال مدريد".

2020-07-lq-3

 

اهتمت صحيفة " كوريري ديلو سبورت " الإيطالية بفوز إنتر ميلان على سبال وصعوده للمركز الثاني في الدوري الإيطالي، وكتبت: "إنتر ضد يوفنتوس.. كونتي يصعد للمركز الثاني وعلى بعد 6 نقاط من ساري"، كما تحدثت عن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وكتبت: " ريال مدريد يفوز على فياريال وحصد اللقب رقم 34".

 

2020-07-cor

 

وتحدثت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية عن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس ومصيره، وكتبت: "لقب الدوري أو الرحيل".

 

2020-07-tt-3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة