تقارير: يوفنتوس يجهز بيرلو لخلافة سارى حال الخسارة أمام لاتسيو

الجمعة، 17 يوليو 2020 07:51 م
تقارير: يوفنتوس يجهز بيرلو لخلافة سارى حال الخسارة أمام لاتسيو ماوريسيو سارى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، ضغوطا إعلامية كبيرة، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق لاتسيو، يوم الاثنين المقبل، فى ظل تراجع نتائج اليوفى فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات على مستوى الدوري الإيطالي.

ووفقا لشبكة "ميديا ست" الإيطالية فإن سارى أصبح مهددا بقوة بالإقالة من منصبه، فى حال تلقى يوفنتوس الخسارة أمام لاتسيو، وقد يتولى النجم السابق لليوفى، أندريا بيرلو، مهمة تدريب الفريق بدلا منه.

وأضافت الصحيفة أن إدارة اليوفى، سوف تتدخل فى حال خسارة الفريق أمام لاتسيو، وفوز إنتر ميلان على روما، الأمر الذى سيجعل الفارق 3 نقاط فقط، قبل 4 جولات من نهاية الكالتشيو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من رغبة إدارة فريق السيدة العجوز، فى تولى بيرلو، فريق تحت 23 عاما فى النادى، إلا أن هذا الأمر قد يتغير فى حال تم الإتفاق على رحيل سارى، خلال الفترة المقبلة.

وفشل يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، برصيد 77 نقطة، فى تحقيق الفوز خلال أخر جولات، بعد خسارته أمام ميلان، بنتيجة 4 – 2، ثم تعادل مع أتلانتا وساسولو، بنتيجة 2 – 2 و 3 – 3، على التوالى.

وكان سارى قد تولى تدريب يوفنتوس، مطلع الموسم الحالى، بعد رحيل المدرب السابق ماسيمليانو أليجرى، الذى قضى مع الفريق 5 أعوام.    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة