أكرم القصاص - علا الشافعي

قط يقتحم اجتماع نائب بريطانى ويحرجه خلال جلسة جماعية أمام زملائه.. فيديو

الجمعة، 17 يوليو 2020 11:08 ص
قط يقتحم اجتماع نائب بريطانى ويحرجه خلال جلسة جماعية أمام زملائه.. فيديو القطة تظهر أمام الشاشة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نائب بريطاني يدعى جون نيكولسون، عن الحزب الشيوعي النيبالي، لموقف محرج بسبب ظهور قطته خلال مشاركته في اجتماع أمام لجنة برلمانية ، حيث ظهرت القطة أثناء القاء كلمته في الاجتماع الذي كان منعقد على الانترنت، وظهر ذيل القط أمام كاميرا الويب، مما لفت انتباه البرلمانين واثار الضحك خلال الاجتماع.

وأظهرت لقطات الفيديو النائب وهو يحاول ابعاد القط عن عدسة الكاميرا لكن الاخير استمر بإظهار ذيله برتقالي اللون، كما طالبه بالذهاب لاستكمال الاجتماع مما أثار الضحك لدى زملاؤه النواب عبر الإنترنت، ونواب البرلمان لم يتمالكوا أنفسهم من الضحك وفشلوا في اكمال تقاريرهم وبدأت المداعبة بين الطرفين.

النائب يحاول ابعاد القطة
النائب يحاول ابعاد القطة

 

القطة تظهر امام الشاشة
القطة تظهر امام الشاشة

 

ومنذ أيام، توفى أكبر قط معمر في العالم عن عمر 31 عامًا ، والذي تلقته مالكتها كهدية في عيد ميلادها العشرين، وذلك بعد أن أصابته أمراض الشيخوخة حيث رض تناول الطعام و توفى.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ميشيل هيريتاج ، البالغة من العمر 52 عامًا ، حصلت على قطة الصغيرة في عيد ميلادها العشرين ومنذ ذلك الحين لم تنفصل عنه أبدا وظل صديقها حتى توفى.

 

وأصبحت ريبل أكبر قطة في العالم بعد أن بلغت من العمر 31 عامًا  في مايو من العام الماضى، وقالت مالكته إنه يعانى الشيخوخة ولكن ليس لديه مشاكل صحية وأصبحت نحيلة للغاية حتى توفى حيث قالت: "كان رفيقًا رائعًا من أجمل الأشياء أن عاش معى طوال تلك الرحلة من الحياة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة