أكرم القصاص - علا الشافعي

لو نفسك فى استايل كيندال جينر.. 4 قطع أزياء ضيفيها لدولابك.. صور

الجمعة، 17 يوليو 2020 08:00 ص
لو نفسك فى استايل كيندال جينر.. 4 قطع أزياء ضيفيها لدولابك.. صور كيندال جينر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بارتداء ملابس تشبه عارضات الأزياء، سواء عند الذهاب للعمل أو عند التنزه مع الأصدقاء، لذلك تحرص معظم الفتيات على تصفح مواقع الإنترنت، للإطلاع على أحدث خطوط الموضة والأزياء وكذلك ملابس العارضات لاختيار ما يناسبهن، لذا أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض الملابس والإكسسوارات الخاصة بعارضة الأزياء كيندال جينر، والتى يعتمد عليها استايل الحياة اليومية لها بشكل كبير. 

بنطلون حرير 

يوجد من هذا البنطلون تصميمات مختلفة منها بألوان محايدة، أو بألوان متداخلة وهو من تصميم بيت الأزياء البريطانى الشهيرة"بربرى"، كما يتميز البنطلون بتصميمه من القماش الحريرى، والذى يمكن ارتداؤه مع بلوزة حريرية، سوداء أو صفراء، أثناء الذهاب للعمل أو الخروج مع الأصدقاء.

بنطال حرير
بنطال حرير

 

 

حقيبة كتف من القماش 

تتميز هذه الحقيبة التى من تصميم سان لوران، بلونها المحايد، يمكن حملها مع فستان ميدي برتقالي أو بذلة خضراء زمردية، عند حضور إحدى المناسبات.

حقيبة كتف
حقيبة كتف

 

 

بنطلون رياضي  
 

الأناقة والراحة والإطلالة الرياضية لا يتعارضون أبدًا، لذلك اختارت كيندال جينر بنطلون رياضى من جوتشى يتميز بتصميمه الأنيق والمريح، كما أنه يساعد على الشعور بالراحة أثناء الركض وممارسة الألعاب الرياضية المختلفة سواء فى المنزل أو فى إحدى صالات الألعاب الرياضية.

بنطلون رياضى
بنطلون رياضى

 

فستان فيسكوز 
 

يعتبر الفستان من أحدث تصميمات دار الأزياء الإيطالية" فندي"، ويمكن ارتدائه مع حذاء جلد أسود، والذى يضيف إطلالة أنيقة وجذابة للمرأة أثناء حضورها إحدى المناسبات الرسمية أو العائلية.

فستان فيسكوز
فستان فيسكوز

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة