محافظ الوادى الجديد يتفقد مشروع الصوب الزراعية بغرب الموهوب ويوجه بفتح منافذ للبيع

الجمعة، 17 يوليو 2020 05:10 م
محافظ الوادى الجديد يتفقد مشروع الصوب الزراعية بغرب الموهوب ويوجه بفتح منافذ للبيع مشروع الصوب الزراعية بغرب الموهوب
الوادى الجديد - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد مشروع الصوب الزراعية بقرية غرب الموهوب، وذلك ضمن جولته التفقديه اليوم لمركز الداخلة.

ووجه المحافظ بإعداد دراسة كاملة عن الصوب الزراعية وتحقيقها المستهدف وهو الإكتفاء الذاتى من المنتجات الزراعية المتنوعة وتوفيرها للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، خاصة وأن هذه المشروعات يتم منحها إمتيازات خاصة فى سعر الأرض لتحقيق هذا الغرض، موجها بضرورة فتح منافذ بيع ثابتة ومتنقلة بالمناطق الحيوية لبيع المنتجات وتسويقها.

وفى سياق متصل قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد يرافقة سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد والمهندس منصور إبراهيم وكيل وزارة الرى بتفقد مسار خط طرد مياه الصرف الزراعى المزمع توصيلة إلى مشروع إنشاء غابة شجرية على مساحة 10 الاف فدان والمقرر إقامته على مياه بركة موط، حيث وجه بضرورة عمل مسار دون الإضرار بأى من جسور البركة أو الطريق المجاور لها .

وحث الزملوط ممثلى الشركة الإستثمارية على سرعة البدء فى التنفيذ خاصة مع إنخفاض منسوب المياه فى فصل الصيف، موجها بضرورة عرض الخطة الزمنية وتقاريرمعدلات التنفيذ كل شهرين .

وأكد الزملوط بأن المشروع يأتى فى إطار خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة الرى بتعظيم الاستفادة من برك الصرف وإستغلالها الاستغلال الأمثل والتخلص الأمن من المياه بإقامة مشروعات استثمارية ذات عائد إقتصادى مرتفع.

FB_IMG_1594997494274
 
FB_IMG_1594997497010
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة