ميسي يلمح من جديد لإمكانية رحيله عن برشلونة إلى مانشستر سيتي

الجمعة، 17 يوليو 2020 06:16 م
ميسي يلمح من جديد لإمكانية رحيله عن برشلونة إلى مانشستر سيتي ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غامضا مع برشلونة، خاصة أن عقده الحالى مع النادى ينتهى فى صيف عام 2021، وفى ظل أزمة النتائج التى يعانى منها الفريق خلال الموسم الحالى، والتى كان آخرها فقدانه لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم تلميحا جديدا، حول إمكانية رحيله عن برشلونة، من خلال قيامه بمتابعة الحساب الرسمى لنادى مانشستر سيتي، على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

وأضافت الصحيفة أن ارتباط البرغوث الأرجنتيني بالانضمام إلى فريق السيتي يرجع إلى وجود المدرب بيب جوارديولا، الذى يرتبط معه بعلاقة قوية، منذ أن كان مدربا للفريق الكتالونى فى الفترة من 2008 حتى 2012.

وكان ميسي قد خرج بتصريحات نارية، أمس الخميس، عقب خسارة لقب الليجا، قائلا: "مباراة أوساسونا تلخص حال الفريق طوال الموسم، اليوم ظهرنا كفريق ضعيف، الفرق أصبحت تفوز علينا فقط لأنهم يملكون طاقة أكثر مننا، علينا انتقاد أنفسنا، نحن برشلونة ونحن مطالبين للفوز بكل مباراة مهما كانت الظروف لم نتوقع أن ننهى الموسم بهذه الطريقة".

وأضاف ميسى: "منذ شهر يناير وكل شىء يحصل بالنادى غريب وسيئ.. جماهيرنا بدأت تفقد صبرها لأننا لم نمنحها ما تستحق، وهذا من حقهم مدريد فازوا بجميع مبارياتهم بعد الحجر، لقد استحقوا ذلك".

وأكمل النجم الأرجنتينى قائلاً: "لكي نقوم بالمنافسة فى دورى الأبطال علينا أن نغير العديد من الأمور، إذا لم نتغير سوف نخسر أمام نابولى أيضًا".

حساب ميسي على انستجرام
حساب ميسي على إنستجرام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة