أكرم القصاص - علا الشافعي

5 صور لـ"مايتلى" كلب أورلاندو بلوم التائه بعد عرض مكافأة 5 آلاف دولار لمن يجده

السبت، 18 يوليو 2020 07:00 م
5 صور لـ"مايتلى" كلب أورلاندو بلوم التائه بعد عرض مكافأة 5 آلاف دولار لمن يجده اورلاندو بلوم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الممثل اورلاندو بلوم حالة كبيرة من الحزن خلال الفترة الحالية بسبب ضياع كلبه "مايتلي"، وذلك بعدما أعلن عن الأمر بالأمس من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، قبل أي يتطور الأمر اليوم إلى تعليق الممثل الشهير هو وخطيبته كاتي بيري لصور الكلب في الشوارع في محاولة للبحث عنه مع رصدهما مكافأة تصل إلى 5 آلاف دولار لمن يجده.

 

اورلاندو وكلبه

اورلاندو وكلبه

 

وقد رصدت عدسات المصورين خلال الساعات الأخيرة الثنائي بلوم وكاتي بيري أثناء رحلة البحث عن الكلب حيث لم تكترث كاتي بيري لحملها وركزت على البحث عن الكلب الضائع الذى نرصد أكثر من صورة له خلال هذا التقرير.

 

dog bloom
 

 

وفي سياق مختلف أكدت النجمة العالمية كاتي بيري خلال استضافتها في برنامج " The One Show " بي بي سي أنها " لا تخاف '' من البدء في رحلة تكوين أسرة مع خطيبها أورلاندو بلوم وأن نصبح أبوين مسئولين عن طفل ، حيث ينتظر الثنائي ابنتهما الأولى ، وأشارت إلى أنها مستعدة لهذه المرحلة .
 
dog orlando
 
 
 
وخلال الحلقة أثنت النجمة البالغة من العمر ( 35 عام ) علي خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم ذو الـ ( 43 عام ) كونه داعم أساسي بها ، ويساعدها بشتي الطرق خلال هذه الفترة الأخيرة .
 
dog orlando.PNG 1
 
 
 
يذكر أن كاتي بيري البالغة من العمر 35 عاما طرحت مؤخرا أغنية " Smile "، وهي واحدة من أغنيات ألبومها الجديد والذى من المقرر أن تقوم بطرحه فى 14 أغسطس المقبل وسط ترقب عدد كبير من محبي وعشاقي الموسيقي من مختلف الأعمار .
 
كلب اورلاندو
كلب اورلاندو

 

بلوم والكلب
بلوم والكلب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة