أكرم القصاص - علا الشافعي

9 لاعبين خارج قمة روما ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي

السبت، 18 يوليو 2020 07:58 م
9 لاعبين خارج قمة روما ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي قمة روما ضد إنتر ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق روما الإيطالى، في العاشرة إلا الربع مساء غدا، الأحد، نظيره إنتر ميلان بقمة الجولة الـ34 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "الأولمبيكو"، أشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إلى روما وإنتر ميلان سيفتقدان عدد من أهم العناصر في قمة الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة، إنه على رأس غيابات روما نيكولو زانيلو بسبب إصابة في الساق، بالإضافة إلى كلاً من إيدين دجيكو وديوارا وكلويفرت وسانتون، فيما تتمثل غيابات إنتر ميلان في كلا من دي فريخ وجاجليارديني وفاليرو وفيسينو.

ويحتل فريق روما الإيطالى المركز الخامس بجدول مسابقة الكالتشيو برصيد 57 نقطة، فيما يأتي إنتر ميلان بالمركز الثالث برصيد 71 نقطة، خلفاً لأتالانتا الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر يوفنتوس الجدول برصيد 77 نقطة.

ومن المقرر أن يقود المباراة الحكم ماركو دي بيلو وسيعاونه دي بيلو سيسكوني وغاليتو كمساعدين وأنطونيو جيوا لتقنية الفيديو.

ودخل نادى يوفنتوس الإيطالى مع منافسه التقليدى إنتر ميلان فى صراع شرس للفوز بخدمات نيكولو زانيولو، لاعب روما الإيطالى، فى الصيف الجارى لكنه يواجه منافسة شرسة من إنتر ميلان على ضمه.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس ترغب فى عقد صفقة تبادلية مع روما لحسم الصفقة لصالح بداية من الموسم الجديد قبل انتقاله لأى ناد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن روما غير متحمس لفكرة إدخال فيديريكو برنارديسكى فى المفاوضات، ويفضل الحصول على المال مباشرًة، فيما يخطط يوفنتوس لإقحام روميرو فى الصفقة أيضًا، ويقدر روما سعر زانيولو بنحو 50 إلى 60 مليون يورو وهو ما يحاول مسؤولو يوفنتوس تقليله خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن إنتر ميلان يمتلك ميزة أكبر لضم اللاعب وهو أحقيته فى الحصول على خصم مقداره 15% من نسبة إعادة البيع، وهذا يعنى أن الإنتر سيقلل المقابل المطلوب بمقدار 7 إلى 8 ملايين يورو، وهو ما يضعهم فى المقدمة بسباق ضم اللاعب.

وشارك زانيولو فى 28 مباراة بكافة المسابقات رفقة روما هذا الموسم سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3.

فى السياق ذاته يواجه ماوريسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، ضغوطا إعلامية كبيرة، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق لاتسيو، يوم الاثنين المقبل، فى ظل تراجع نتائج اليوفى فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات على مستوى الدورى الإيطالي.

فشل يوفنتوس، متصدر الدورى الإيطالي، برصيد 77 نقطة، فى تحقيق الفوز خلال آخر جولات، بعد خسارته أمام ميلان، بنتيجة 4 – 2، ثم تعادل مع أتلانتا وساسولو، بنتيجة 2 – 2 و 3 – 3، على التوالى.

وكان سارى قد تولى تدريب يوفنتوس، مطلع الموسم الحالى، بعد رحيل المدرب السابق ماسيمليانو أليجرى، الذى قضى مع الفريق 5 أعوام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة