آرسنال ضد مان سيتي.. مدافع السيتيزنز يثق فى التأهل لنهائى كأس الاتحاد

السبت، 18 يوليو 2020 01:59 م
آرسنال ضد مان سيتي.. مدافع السيتيزنز يثق فى التأهل لنهائى كأس الاتحاد آرسنال ضد مان سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه يشعر بثقة كبيرة فى قدرته على تحقيق فوز كبير عندما يواجه آرسنال فى التاسعة إلا الربع فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى الليلة.

ونجح مانشستر سيتى تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا فى إحراز 16 هدفا فى آخر خمس مباريات خاضها قبل المواجهة المقبلة مع أرسنال الذى يدربه ميكيل أرتيتا، وأحرز مانشستر سيتى ثلاثة أهداف على الأقل فى كل واحدة من مبارياته الثلاث الأخيرة أمام أرسنال ومن ثم فإن ووكر يشعر بثقة فى قدرة فريقه على الاستمرار فى هذا النهج فى المواجهة المقبلة.

وقال ووكر عبر موقع فريقه الرسمى، "المهزوم فى المباراة سيودع البطولة، وستحسم النتيجة عبر الأهداف التى يسجلها كل فريق فى شباك الفريق الآخر، نحن فى قمة التألق، والكفة تميل لصالحنا، وسيكون بوسعنا المضى قدماً وإحراز ثلاثة أو أربعة أو ربما سبعة أو ثمانية أهداف".

وأضاف ووكر، "نأمل أن نتمكن من القيام بهذا فى مواجهة آرسنال، ونحن ندرك أن المدرب ميكيل يعرف طريقة لعبنا، وسيكون من الصعب علينا اختراق صفوفهم لأنهم يملكون لاعبين جيدين يتمركزون فى مواقع جيدة، لكنى أعتقد أننا نستطيع الفوز على أى فريق عندما يحالفنا التوفيق".

وأكد ووكر أن بدلاء فريقه سيلعبون دوراً كبيراً فى حسم النتيجة إذا احتاج الفريق إلى جهودهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة