أكرم القصاص - علا الشافعي

أول تصريح إعلامى لمحامى الطيار أشرف أبو اليسر لـ"تلفزيون اليوم السابع" بعد حكم حبس محمد رمضان: الحكم كان متوقعا واعتبرته فى الماضى.. وفيديوهات رقص "رمضان" أمرا خاصا به.. ومستمرون حتى الحصول على جميع الحقوق

السبت، 18 يوليو 2020 11:53 م
أول تصريح إعلامى لمحامى الطيار أشرف أبو اليسر لـ"تلفزيون اليوم السابع" بعد حكم حبس محمد رمضان: الحكم كان متوقعا واعتبرته فى الماضى.. وفيديوهات رقص "رمضان" أمرا خاصا به.. ومستمرون حتى الحصول على جميع الحقوق تامر إسماعيل وحور محمد
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الفقرة الرئيسة اليومية لـ"تلفزيون اليوم السابع"، التى قدمها الزميلين تامر إسماعيل وحور محمد، وأعدها هدى أبو بكر وأحمد حسنى، متابعات صدور حكم محكمة جنح الدقى، بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسىء إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

 

88
 

وفى رد فعل قانونى استأنف الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، ومن المقرر أن يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف أمام محكمة جنح مستأنف الدقى خلال الأسبوع الجارى.

محمد رمضان على الجانب الآخر وفور صدور الحكم، شارك متابعيه وجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورا وفيديوهات على البلاج من الساحل الشمالي مع مشاهير، وآخر الفيديوهات كان فيديو رقص مع المصطافين.

77
 

من جانبه، اختص دفاع الطيار أشرف أبو اليسر، المحامى مجدى حلمى "تلفزيون اليوم السابع" بأول رد بعد صدور أول حكم قضائى لصالح الطيار. وأوضح مجدى حلمى، أنه استقبل حكم حبس محمد رمضان بطمأنينة، لأنه حكما متوقعا، واعتبرته حكم بالماضى، ونستعد للمستقبل، مضيفاً أنهم مستمرين فى عملهم حتى يحصل الطيار على كافة حقوقه وجبر ما لحق به من أضرار مادية وأدبية خلال الفترة السابقة.

99
 

وتعليقاً على فيديوهات محمد رمضان بالساحل الشمالى، أكد حلمى فى التصريحات الخاصة لـ"تلفزيون اليوم السابع"، أن كل إنسان حر بتصرفاته وأفعاله ما دام لم يؤذى غيره بالقول أو بالفعل.

وأشار محامى الطيار أشرف أبو اليسر، إلى أنهم مستمرين في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، التي تجبر كافة الأضرار التي لحقت بالطيار سواءً كانت أضرار مادية أو أدبية أو معنوية.

66
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة