أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج محمد فاضل: "أصريت أن يكون فيلم ناصر 56 بالأبيض والأسود"

السبت، 18 يوليو 2020 12:24 ص
المخرج محمد فاضل: "أصريت أن يكون فيلم ناصر 56 بالأبيض والأسود" المخرج محمد فاضل
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج الكبير محمد فاضل، إن ماسبيرو ما زال عظيماً رغم مرور 60 عاماً على تدشينه، كما أن التلفزيون ما زال الوسيلة الأهم لإيصال الرسائل السياسية والفنية والاجتماعية، مشيراً إلى أن منصات التواصل المختلفة لها خطورة كبيرة على مجتمعنا.

وأضاف فاضل، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم هبة جلال، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن الرئيس جمال عبد الناصر صرف له مكافأة مالية بعد أول مسلسل أخرجه، موضحاً أن فيلم ناصر 56 من إنتاج ماسبيرو ولمن يكن من المتوقع أن يكون أبيض وأسود، متابعا: أصررت على أن يكون كذلك، رغم أن ممدوح الليثي اندهش وقتها.

وأكمل محمد فاضل، أن المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة مؤسس الكتابة الأدبية للدراما التلفزيونية.

وكان قد أعلن المخرج الكبير محمد فاضل إصابة شقيقته الصغرى وابنها بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "للأسف.. كورونا وصل إلى بيتى.. شقيقتى الصغرى وابنها.. لا أكتب هذا بأى هدف إلا إثبات أن كلامى في هذا الموضوع عن معرفة وليس من فيس بوك.. وطبعا لن أقول أى شيء.. و لكننى - كمحب للوطن - حزين.. حزين جدا لما عرفته وصادفته".

وكان أعلن عدد من الإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا الأيام الماضية، أخرهم المذيعة دينا حويدق، المشاركة فى تقديم برنامج its show time المذاع على قناة cbc ، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "شباب، لقد اجريت اختبار فيروس كورونا وأكتشفت أنها إيجابية.. برجاء اختبروا انفسكم إذا كنتم تعاملتوا معى خلال الأسبوع الماضى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة