أكرم القصاص - علا الشافعي

انفوجراف .. ماذا تفعل للوقاية من كورونا داخل المطاعم ؟ الصحة تجيب

السبت، 18 يوليو 2020 11:29 ص
انفوجراف .. ماذا تفعل للوقاية من كورونا داخل المطاعم ؟ الصحة تجيب انفوجراف
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة الصحة والسكان إنه يجب اتباع سلسلة من التعليمات داخل المطاعم للحماية من عدوى كورونا منها الحجز المسبق والحضور في الموعد المحدد الدفع الكترونيا مع ارتداء الكمامة .
 
واوضحت وزارة الصحة والسكان أنه يجب استخدام الأدوات ذات الاستخدام الواحد مع قياس درجة الحرارة للمترددين  قبل الدخول ومراعاة التباعد بين الاشخاص والكراسى بما لا يقل عن متر وتعقيم الايدى باستمرار وغسلها بالماء والصابون .
 
 وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت عن خروج 611 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.
 
وقال بيان لوزارة الصحة والسكان إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 
وذكر البيان أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الجمعة، هو 86474 حالة من ضمنهم 27302 حالة تم شفاؤها، و 4188 حالة وفاة.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
 
image0
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة