أكرم القصاص - علا الشافعي

تضامن بنى سويف بعد وجود طفل بلا مأوى فى الشارع: تم إيداعه بمؤسسة رعاية الأطفال

السبت، 18 يوليو 2020 11:20 م
تضامن بنى سويف بعد وجود طفل بلا مأوى فى الشارع: تم إيداعه بمؤسسة رعاية الأطفال إيداع الطفل دار الرعاية
بني سويف أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أودعت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف طفلا بلا مأوى، و ليس له عائلا  في الوقت الحالي،  بمؤسسة رعاية الأطفال بمجمع الدفاع الاجتماعي، لتوفير  الحمايه والرعاية اللازمة له، وذلك بإشراف من  إحسان أبو زيد وكيل وزارة  التضامن الاجتماعي ببني سويف. 

وتلقى فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي شكوى من بعض المواطنين بوجود طفل بلا مأوى في أحد الشوارع المجاورة لمبنى المحافظه القديم بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، وانتقل فريق التدخل السريع  برئاسة صالح أحمد سيد إلى مكان البلاغ وعثر على  الطفل وتبين من تبادل الحديث معه  أنه يدعي  شريف سيد محمد مصطفى  من محافظة الفيوم، ويبلغ من العمر 14 عاما تقريبا، يتيم الأم، والأب مسجون.
 
وإصطحب فريق التدخل السريع  الطفل بعد التهدأة من روعه، وتم إيداعه مجمع الدفاع الاجتماعي بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 
يذكر أن مديرية التضامن الاجتماعي لديها أماكن ومواقع  مجهزة بها مشرفين وعمال على ثدر كاف من الكفاءة والخبرة والاخلاص في العمل لذلك تعتمد الوزارة على المديرية في استقبال العثور عليهم في أي محافظة إذ تم استقبال سبعة عشر طفلا من محافظة القليوبية للعناية بهم ورعايتهم. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة