رويال أنتويرب البلجيكى يراقب كريستيان بينافينتى لاعب بيراميدز

السبت، 18 يوليو 2020 04:16 م
رويال أنتويرب البلجيكى يراقب كريستيان بينافينتى لاعب بيراميدز كريستيان بينافينتى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل البيروفى كريستيان بينافينتى، لاعب خط وسط نادى بيراميدز المعار إلى نادى نانت الفرنسي، دائرة اهتمامات نادى جينك البلجيكى تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة 2020 / 2021.
 
وقالت صحيفة "Voetbal24" البلجيكية، إن ناديي جينك ورويال أنتويرب البلجيكيان دخلا فى مفاوضات جادة مع بينافينتي من أجل عودته مرة أخرى إلى الدوري البلجيكي مرة أخرى.
 
بيراميدز
 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جينك قد لا يفكر فى انتقال بينافينتي إليه بعد التعاقد مع النيجيرى سيريل ديسيرس، ولكن ما زال نادى رويال أنتويرب يبحث عن تدعيم في مركز الجناح وصانع الألعاب الذي يتميز به لاعب بيراميدز.
 

وضع الجهاز الفنى لفريق بيراميدز بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، البيروفي كريستيان بينافينتي لاعب الفريق المعار إلى نانت الفرنسي، أول المرشحين فى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق السماوى فى انتقالات نهاية الموسم المقبلة.

وأبدى الجهاز الفنى لبيراميدز عدم رغبته فى استعادة بينافينتى، بعد الأداء المتوسط الذى قدمه اللاعب مع فريقه الفرنسى الحالى، وذكرت بعض التقارير الفرنسية عدم رغبة نانت فى شراء اللاعب من بيراميدز بشكل رسمى، ما يعنى عودته لبيراميدز بنهاية الموسم الجارى مع انتهاء فترة إعارته.

وتأتى رغبة بيراميدز فى الاستغناء عن بينافينتى نظرًا لقرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب فى صفوف كل فريق بالدورى المصرى، حيث أعلن مسئولى الجبلاية أن قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا محليا قرار لمدة موسم واحد فقط، وسيتم إلغاؤه مع نهاية الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة