أكرم القصاص - علا الشافعي

كازورلا وبرونو يغادران فياريال الإسباني بعد مشوار طويل

السبت، 18 يوليو 2020 04:47 م
كازورلا وبرونو يغادران فياريال الإسباني بعد مشوار طويل كازورلا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فياريال أن لاعبى وسطه المخضرمين برونو سوريانو وسانتى كازورلا سيغادران النادى بعد مشاركتهما معه فى المباراة الأخيرة من موسم الدورى الإسبانى لكرة القدم يوم الأحد فى مواجهة إيبار.

وفى مقابلة مشتركة مع برونو بثت عبر حسابات النادى على مواقع التواصل الاجتماعى، قال كازورلا اليوم السبت، "الأمر سيصبح أكثر تميزا وتفردا بعد التواجد هنا حتى اللحظة الأخيرة إلى جانب برونو بعدما تقاسمنا عمليا كل شيء فى هذا النادي".

وأمضى القائد برونو (36 عاما) كل مسيرته الاحترافية فى صفوف فياريال، وأعلن اعتزاله اللعبة بعد معاناته من سلسلة من الإصابات فى الركبة والتى تسببت فى غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أعوام قبل العودة من جديد فى الشهر الماضي.

وقال برونو، "أود البقاء هنا طوال حياتى لكن لكل شيء نهاية. من الآن فصاعدا سأكون المشجع رقم واحد لفياريال. سيظل فياريال دوما جزءا من حياتي"

وبدأ كازورلا أيضا مسيرته فى صفوف النادى وأمضى فيه تسعة مواسم خلال حقبة لعب خلالها أيضا لعدة فرق منها ملقة وأرسنال ثم عاد إلى النادى فى 2018 بعد معاناته من مشكلات فى الكاحل.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن كازورلا (35 عاما) سينتقل إلى نادى السد القطرى الذى يدربه نجم خط وسط برشلونة السابق تشابى هرنانديز.

وقال برونو أيضا "هناك العديد من الزملاء فى الفريق لكنه (كازورلا) هو أفضل زميل لعبت معه".

وضمن فياريال المنافسة فى الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل لكنه يحتاج إلى الفوز على إيبار لضمان حصوله على المركز الخامس فى الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة