محافظ الشرقية بعد سقوط طفل فى بلاعة: إهمال من المقاول ووقعت عليه غرامة خصم 1%

السبت، 18 يوليو 2020 11:18 م
محافظ الشرقية بعد سقوط طفل فى بلاعة: إهمال من المقاول ووقعت عليه غرامة خصم 1% محافظ الشرقية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على واقعة سقوط طفل فى بلاعة صرف صحى بالشرقية، قائلاً: "المنظر مرعب ودى جريمة من وجهة نظرى.. اختصمت المقاول ووقعت عليه غرامة خصم 1%".

وأضاف "غراب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن المديرية والمقاول هما المسئولان عن الحادثة، كونهما لم يطبقا اشتراطات الأمان، وتابع: "ولذلك أنا قمت باختصام المديرية والمقاول جنائياً وسيتم محاسبتهم على ذلك"، مشدداً على أن مشهد سقوط الطفل فى البلاع غير مقبول ولن نسمح به مطلقاً.

وأكد محافظ الشرقية، أنه سوف يتوجه إلى منزل الطفل، غداً الأحد للاطمئنان عليه وتوفير كل ما يلزم صحياً له، وتابع: "أنا بكرة الصبح هروح للطفل للأطمئنان عليه".

وكان قال عبد الله حسن والد الطفل "حسن"، الذى سقط داخل بيارة صرف صحى أثناء اللهو بطيارة ورق، بشارع أبو نضارة دايرة حى ثانى الزقازيق منذ أيام، إن النيابة العامة هى من حررت محضر بالواقعة، بعد مشاهدة فيديو سقوط نجله على السوشيال ميديا.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع مديرية الطرق، بتغطية كافة البيارات بشارع أبو نضارة في منطقة الإشارة بحى ثانى الزقازيق.

وأفاد مصدر بالشرقية، أن واقعة سقوط طفل داخل بيارة صرف صحى أثناء اللهو بطيارة ورق، كانت يوم الإثنين الماضى بشارع أبو نضارة بكفر الإشارة في مدينة الزقازيق.

وتابع المصدر: الأمر يخص مديرية الطرق، وأنه أثناء القيام بأعمال رصف بالشارع، من خلال المقاول، قام العمال برفع البيارات لإزالة الطبقة القديمة لوضع الطبقة الجديدة من السن والرمل، بحيث تكون فى مستوى متناسب مع البيارة، وأثناء كشف إحدى البيارات تمهيدا لأعمال الرصف، كان الطفل يركض خلف طيارة ورق وسقط فى البيارة، وتم نقله للمستشفى وحالته مستقرة وخرج من المستشفى وتم عودته للمنزل تحت الملاحظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة