مسيرة داعمة للنظام في مدينة بهبهان الإيرانية بعد ليلة احتجاجات مناهضة.. فيديو

السبت، 18 يوليو 2020 10:33 م
مسيرة داعمة للنظام في مدينة بهبهان الإيرانية بعد ليلة احتجاجات مناهضة.. فيديو مسيرة داعمة للنظام في مدينة بهبهان الإيرانية
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وسائل اعلام إيرانية مقاطع فيديو لمسيرة داعمة للنظام، سيرتها السلطات فى ميدنة بهبهان باقليم خوزستان جنوب غرب البلاد، مساء اليوم، السبت، وذلك ردا على تجمع مناهضة للنظام من أهالى المدينة نفسها نتيجة تردى الأوضاع الاقتصادية ليلة الخميس الماضى.

 

 

وليلة الخميس الماضی، قال شهود عيان لرويترز إن قوات الأمن الإيرانية أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين مناهضين للمؤسسة الحاكمة تجمعوا في مدينة بهبهان في جنوب غرب البلاد، وأضافوا أن مدنا أخرى تشهد وجودا كثيفا لقوات الأمن.وقال شاهد "اشتبكت قوات الأمن أيضا مع متظاهرين في بهبهان".

 

EdO9pCpXoAEvUof
 

 

وكانت أعلنت الشرطة الإيرانية، أمس الجمعة، أنها فرّقت بالقوة وبحزم مظاهرة في محافظة خوزستان بجنوب غرب البلاد، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية في إيران وقالت الشرطة الإيرانية إنها فرّقت الحشد في مدينة بهبهان بمحافظة خوزستان غربي إيران، موضحة أن "المشاركين فيه رددوا شعارات مناهضة للنظام".

 

EdO9pCrWkAAy6e5
 

 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) عن قائد شرطة المدينة الجنرال محمد عزيزي قوله: "استجابة لإحدى الدعوات، تجمّع عدد من أهالي مدينة بهبهان للاحتجاج على الوضع الاقتصادي"، وأضاف: "حاولت الشرطة في البداية التحدّث إلى المحتجين، إلا أن المجموعة لم تكتف بالامتناع عن التفرق بل بدأت في ترديد شعارات مناهضة للنظام".

 

EdO-yK2WsAAF3pp
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة