منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يتعادل 1 / 1 أمام شباب بنجرير ودياً

السبت، 18 يوليو 2020 02:54 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يتعادل 1 / 1 أمام شباب بنجرير ودياً الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق الرجاء الرياضى وديا فى المباراة التى جمعته بفريق شباب بنجرير بملعب الوازيس بمدينة الدار البيضاء، وانتهت بنتيجة 1 /1.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن جمال سلامى المدير الفنى للرجاء قرر الاعتماد على بعض اللاعبين، الذين لم يشاركوا فى المباراة الودية التى خاضها الفريق الأخضر، أمس الجمعة، أمام الجمعية الرياضية السلاوية، وأشرك كل من محسن متولي، وبدر بانون، وفابريش نغاه .

وأشار الموقع إلى أن شباب بنجرير، الذى يدربه حفيظ عبد الصادق، نجح فى إجبار الرجاء على التعادل بنتيجة هدف لمثله، وإذ كان الفريق الزائر سباقا للتسجيل بواسطة عزالدين بعلا فيما سجل هدف التعادل للفريق الأخضر، محسن متولى من ضربة جزاء.

يذكر أن الرجاء خاض 4 مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وواجه كل من اتحاد تمارة و فاز عليه بثلاثية نظيفة و انهزم أمام رجاء بنى ملال بهدف دون رد، وتفوق على الجمعية الرياضية السلاوية أمس الجمعة 3 / 1 .

قضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المغربى لكرة القدم بتأييد القرار الصادر عن لجنة الأخلاقيات التى أصدرت قرارا يقضى بإيقاف جمال سلامى المدير الفنى لنادى الرجاء المغربى خلال المبارتين المقبلتين فى الدورى المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة