أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يكتسح بولونيا بخماسية فى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 18 يوليو 2020 11:51 م
ميلان يكتسح بولونيا بخماسية فى الدوري الإيطالي.. فيديو احتفال لاعبى ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ميلان الإيطالى، فوزا كبيرا على ضيفه بولونيا، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد بولونيا

سجل هدفى الروسونيرى في الشوط الأول كل من أليكسيس ساليمايكيرس وكالهانجولو في الدقيقتين 10 و24 من زمن المباراة، فيما أحرز تاكيهيرو تومياسو هدف بولونيا الوحيد في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى، نجح ميلان في تسجيل 3 أهداف عن طريق إسماعيل بن ناصر وريبيتش وكالابريا في الدقائق 49 و57 و90 من عمر اللقاء، ليحسم الروسونيرى اللقاء لصالحه بنتيجة 5-1.

 

وبدأ ميلان ضد بولونيا، بالتشكيل التالى: دوناروما في حراسة المرمى - كالابريا - كايير - رومانيولي – ثيو هيرنانديز - كيسي - بن ناصر - سايليمايكرس - ريبيتش - هاكان - زلاتان إبراهيموفيتش.

بهذه النتيجة، يرفع ميلان رصيده إلى 56 نقطة تقدم بها للمركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى، بينما يتواجد بولونيا فى المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وواصل الروسونيرى نتائجه الرائعة فى الفترة الأخيرة، حيث الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى اثنين بآخر 8 مواجهات خاضها فى الكالتشيو، وكان أبرزها الفوز على يوفنتوس 4-2، وعلى لاتسيو بثلاثية، والتعادل مع نابولى خارج أرضه 2-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة