5 أسباب تدفع الأهلى لاستعادة أحمد رمضان بيكهام من دجلة

الأحد، 19 يوليو 2020 02:44 م
5 أسباب تدفع الأهلى لاستعادة أحمد رمضان بيكهام من دجلة أحمد رمضان بيكهام
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد مسئولو النادى الأهلى اهتماماتهم بإعادة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الذى يدافع عن ألوان وادى دجلة، للاستفادة من خدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويلعب رمضان بيكهام فى نادى وادى دجلة بعقد يسمح بعودته إلى النادى الأهلى بعد دفع 5 ملايين جنيه فقط، ضمن بند مهم وافق عليه الطرفان خلال توقيع العقود ما يسهل عملية إتمام الصفقة وعودته إلى بيته القلعة الحمراء، لاسيما فى ظل حاجة الفريق إلى جهوده، حيث كان بيكهام على قوة الأهلى قبل موسم من الآن، قبل أن ينضم لدجلة ضمن صفقة شراء الأهلى للاعب محمد محمود .

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وتبقى رغبة مسئولو الأحمر فى استعادة أحمد رمضان بيكهام لاعب وادى دجلة مرة أخرى بالعودة والظهور فى بيته النادى الأهلى مجددا فى ظل الإمكانيات التى يتمتع بها اللاعب والتى ظهرت بقوة مع فريقه الحالى وادى دجلة هذا الموسم ومن خلال مشاركته مع المنتخب الاوليمبى فى بطولة أفريقيا التى نظمتها مصر و حصلت على لقبها نوفمبر الماضى والمؤهلة الى أولمبياد طوكيو .

وفتح مسئولو الأهلى المفاوضات مع اللاعب وناديه لضم بيكهام لتدعيم دفاع الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد تعثر مفاوضات ضم باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى بسبب مغالاة ناديه فى طلباتهم المادية، وأسامة جلال لاعب إنبي.

ويملك الأهلى الأولوية فى ضم بيكهام رغم انتقاله لدجلة بشكل نهائى ضمن صفقة شراء محمد محمود، حيث تم خصم 5 ملايين جنيه من قيمة الصفقة، وتم اعتبارها قيمة شرائه، حيث يملك الأهلى الحق فى استعادته بـ5 ملايين جنيه بالإضافة لقيمة شرائه، حال طلب عودته فى الموسم الأول مع زيادة 5 ملايين جنيه فى كل موسم يتأخر الأهلى فى طلبه، فى الوقت الذى لن يستطيع أى نادٍ آخر الدخول فى صفقة شرائه إلا حال رفض الأهلى التعاقد مع اللاعب.

ويحق للأهلى استعادة بيكهام فى الموسم الجديد مقابل 15 ملايين جنيه على أن يزداد الرقم 5 ملايين جنيه مع كل موسم، وهو البند الذى وقع عليه ناديا الأهلى ودجلة.

ونستعرض عدة أسباب دفعت الأهلى فى التفكير بجدية فى ضم بيكهام خلال هذا الصيف..

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة