أكرم القصاص - علا الشافعي

أووك لاعب الوداد المغربي: نعرف كل صغيرة وكبيرة عن الأهلى وسنطيح به من البطولة

الأحد، 19 يوليو 2020 10:42 ص
أووك لاعب الوداد المغربي: نعرف كل صغيرة وكبيرة عن الأهلى وسنطيح به من البطولة بديع أووك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بديع أووك لاعب الوداد المغربي أن فريقه قادر على الإطاحة الأهلى من نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، وقرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بين كل من الأهلى والوداد والزمالك الرجاء.

وقال أووك فى تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية، إن الوداد سيخوض مباراة فاصلة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مُوضحا أن الجهاز الفني لـ"وداد الأمة" بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو على علم بكل صغير وكبيرة عن الجانب المصرى.

وأضاف، "سنخوض مباراة فاصلة أمام الأهلي، تتطلب منا حيطة وحذرا وتركيزا بدون ارتكاب أى خطأ يستغله الخصم المصرى، نعرف عن الأهلي كل صغيرة وكبيرة والجهاز الفني للفريق الودادى كارلوس جاريدو عارف بخبايا كرة القدم الأفريقية والمصرية على وجه الخصوص".

وتابع، "قادرون على الإطاحة بالأهلي والتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال والفوز باللقب والمشاركة فى كأس العالم للأندية من أجل رد الاعتبار لكرة القدم المغربية وللوداد الذى ظُلم فى نهائي رادس".

وتعليقاً على جاهزية الوداد لإستئناف الدوري المغربي، قال أووك، "نخوض استعدادات جيدة في الوقت الحالي، ونسبية جاهزيتنا البدنية وصلت إلى 50%، الفريق سيكون جاهزًا لخوض المباريات المؤجلة واستئناف منافسات البطولة بطموح كبير من أجل المنافسة على التتويج والفوز باللقب الـ21 في تاريخ وداد الأمة".

واختتم بديع أووك تصريحاته قائلاً، "قادرون على الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا بهدف المشاركة في كأس العالم للأندية ورد الاعتبار للكرة المغربية وللوداد الذي ظلم في مهزلة رادس أمام النجم التونسي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة