اضبط مخالفة.. سوء حالة الطريق الساحلى الدولى بدمياط تثير استياء الأهالى

الأحد، 19 يوليو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. سوء حالة الطريق الساحلى الدولى بدمياط تثير استياء الأهالى سوء حالة الطريق الساحلي الدولي
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء الشديد عمت أهالي محافظة دمياط، وخاصة المواطنين والسائقين من مستخدمى الطريق الساحلى الدولى "الدقهلية - دمياط - كفر الشيخ"، وخاصة الجانب المواجه لمدينة دمياط الجديدة وحتى كوبرى التوفيقية، حيث تشهد تعطلًا مروريًا، خاصة فى فترات النهار، ويخدم الطريق الساحلى الدولى "كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط - بورسعيد"، خاصة التى تقع بها الموانئ والمناطق الصناعية، كمحافظة دمياط التى تمثل محطة مهمة لكثير من الأنشطة الاقتصادية والصناعية التى تعطلت بسبب أعمال الرصف المتوقفة بالطريق منذ شهور.

يقول خالد شبار أحد مستخدمى الطريق: نعانى يوميا من سوء حالة الطريق بسبب توقف اعمال رصف الطريق وحالة الطريق سيئة للغاية ما يتسبب فى وقوع حوادث حيث أن أجزاء كبيرة من الطريق مكشوطة ومليئة بالمطبات.

وناشد مصطفى على أحد مستخدمى الطريق المسئولين  بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة الطريق ، وخاصة بعد أن أصبح طريقاً يفقد العشرات أرواحهم يوميا عليه .

وتابع مراد السيد، أن هناك العديد من العيوب فى أعمال الرصف ، مشيرًا إلى أنه منذ أكثر من سنة والعمل بطىء، واقتصرت حركة السيارات على اتجاه واحد لمسافة أكثر من كيلومتر فى المسافة بين كوبرى التوفيقية ومحطة وقود المشير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة