التأمين الصحى ببنها يعلن تعافى 12 حالة كورونا وارتفاع الإجمالى لـ550 متعافيا

الأحد، 19 يوليو 2020 01:23 م
التأمين الصحى ببنها يعلن تعافى 12 حالة كورونا وارتفاع الإجمالى لـ550 متعافيا الدكتور محمد منير مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد منير مدير مستشفى بنها للتأمين الصحى النموذجى، عن خروج، 12 حالة بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد ورود تقارير عينات المسحات التى تم سحبها منهم، والتى جاءت سلبية وتحسن حالتهم.

وأكد "منير"، أنه بخروج المتعافين اليوم يرتفع إجمالى المتعافين بالمستشفى إلى 550 حالة من المستشفى بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك منذ بدء استقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا وحتى اليوم، كما تم صرف 382 بروتوكول علاج الذى اقرته وزارة الصحة للحالات التى لها عزل منزلى حتى تعافيهم، ليكون إجمالى المتعافين من المحجوزين داخل المستشفى والعزل المنزلى 932 حالة.

وتابع "منير"، أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى من هذا المنطق مشيرا إلى أن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء، بالإضافة إلى تطبيق بروتوكول العلاج الخاص بوزراة الصحة فى التعامل مع الحالات.

وأوضح، مدير مستشفى التأمين الصحى ببنها، فى تصريحات صحفية، أن معدل الشفاء جيد جدا ويخرج ويتعافى يوميا من 10 إلى 15 مصابًا بالفيروس، ويغادرون المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة