النجم الساحلى يلجأ للاتفاق السعودى لسداد مستحقات الأهلى.. اعرف السبب

الأحد، 19 يوليو 2020 01:12 م
النجم الساحلى يلجأ للاتفاق السعودى لسداد مستحقات الأهلى.. اعرف السبب الاهلى ضد النجم الساحلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصلت إدارة نادى النجم الساحلى التونسى لحل لإنهاء مستحقات النادى الأهلى الخاصة بسليمانى كوليبالى، لاعب النجم الساحلى، بعد إصدار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" حكمًا بقبول شكوى النادى الأهلى المقدمة ضد نادى النجم الساحلى واللاعب سليمانى كوليبالى، وذلك بإلزام النادى التونسى واللاعب متضامنين بسداد مبلغ 1.400.000 دولار أمريكى، بالإضافة إلى 15% فائدة سنوية، اعتبارًا من 31 أكتوبر 2019 حتى تاريخ السداد، وذلك فى ضوء الشكوى التى سبق أن تقدم بها الأهلى، فى إطار تكليفات محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، للقائمين على الشئون القانونية بقطاع كرة القدم للحفاظ على حقوق النادي

وقالت صحيفة "تونس الرقمية"، إن النجم الساحلى سوف يضطر للموافقة على بيع كريم العريبى مهاجم الفريق الذى تلقى عرضا جادا من نادى الاتفاق السعودى مقابل ما يقرب من مليون و500 ألف دولار وهو الطريق الأفضل بالنسبة للنجم الساحلى لسداد مستحقات الأهلى المتأخرة منذ فترة طويلة حتى لا يحرم من التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

وجاء فى حكم الاتحاد الدولى إبلاغ النادى التونسى واللاعب برقم الحساب على الفور وبشكل مباشر، لدفع المبلغ المستحق عليهما، مع إلزام نادى النجم الساحلى واللاعب بتقديم ما يفيد السداد إلى الاتحاد الدولى، ولن يتم رفع الإيقاف حتى يبلغ النادى الأهلى الاتحاد الدولى بتسلمه كل مستحقاته.

كما شمل القرار أنه فى حال عدم دفع المبلغ المستحق، بالإضافة إلى الفوائد المنصوص عليها من قبل النادى التونسى ولاعبه فى غضون 45 يومًا، بدءًا من إخطار النادى الأهلى برقم الحساب البنكى سيطبق ما يلي: - حظر النجم الساحلى من تسجيل أى لاعبين جدد سواء على الصعيدين المحلى أو الدولي، حتى يتم سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق. - فى حالة استمرار عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار تحال المسألة إلى لجنة التأديب والانضباط بـ«فيفا». - حظر مشاركة اللاعب فى المباريات الرسمية حتى سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها 6 أشهر، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق. - فى حالة عدم دفع المبلغ المستحق بموجب هذا القرار تحال المسألة إلى لجنة الانضباط والتأديب بـ«فيفا».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة