أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف أول تعليق من طليقة المدرس "الميت الحى" بالشرقية

الأحد، 19 يوليو 2020 05:10 م
تعرف أول تعليق من طليقة المدرس "الميت الحى" بالشرقية سماح محمد
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سماح محمد ربة منزل من محافظة الشرقية، و طليقتة المدرس المعروف إعلاميا بالميت الحي، انها ليس لها أى علاقة بإصابته بمرضه، موضحة انه كان شخص طبيعى و عاشت معه فى منزل بقريتها، بعد الزواج ظهرت عليه علامات المرض النفسى و عاشت لفترة معه و انجبت ثلاث ابناء بنت و ولدين، إلا أنه زاد علية المرضى و انفصلا عن بعضهما .

و قالت انه فور سماعها بظهوره ، أجرت اتصالا بعمة أبناءها و ارسلت لها أولاد لكى يروا والدهم .

و أضاف لـ"اليوم السابع" ، أنه بعد انفصالها عكفت على تربية الأبناء الذى اكبرهم بالثانوى، كان زوجها يتردد كل فترة ليرى ابناءه حتى جاءهم خبر وفاته .

و اشارت إلى أنها تلقت اتصالا من عم ابناءها يخبرها بوفاة طليقها، فتوجها أبناءها على الفور إلى منزل أسرة والدهم و حضروا الجنازة و الدفن و العزاء، ولم نرى الجثمان الذى دفن، وشقيقة هو من عاين هذة الجثة و أكد أنها لشقيقة.

كان عثر أهالى كفر الحصر بمركز الزقازيق، على محمد محمد الجمال مدرس ناحية المقابر،  بعد اختفاء لأكثر من 7 أشهر، لمعاناته من مرض نفسي، و كانت أسرته منذ عدة أشهر تلقت بلاغا بوجود جثة مجهولة، و بمعانيتها أكدت أنها لشقيقهم المختفي، و تم دفنها و صدور شهادة وفاة بها، إلا أنهم اكتشفوا بالأمس انه مازال على قيد الحياة و أن الجثة هى لشخص آخر غيرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة