أكرم القصاص - علا الشافعي

حمزة المثلوثى يوجه رسالة وداع لجماهير الصفاقسى قبل الانتقال للزمالك

الأحد، 19 يوليو 2020 12:40 م
حمزة المثلوثى يوجه رسالة وداع لجماهير الصفاقسى قبل الانتقال للزمالك حمزة المثلوثى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه التونسى حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسى التونسى والصفقة المحتملة للانتقال لصفوف نادى الزمالك، رسالة لكل من جماهير نادى البنزرتى والصفاقسى التى تعتبر رسالة الوداع قبل بدء رحلة جديدة مع المارد الأبيض.

وقالت إذاعة "موزاييك " التونسية، إن المثلوثى الموجود حاليا فى القاهرة تمهيدا لتوقيع عقده مع نادى الزمالك، نشر رسالة عبر حسابة الرسمى على موقع "انستجرام" قام خلالها، "أشكر جماهير النادي الصفاقسي على مؤازرته، وعبر عن امتنانه للنادى الذى قدم له الكثير وفخره بارتداء قميصه والدفاع عنه دون حسابات، كما شكر المثلوثي كل العاملين بالفريق من  مسؤولين وجهاز فنى وطبي ولاعبين".

وأشار الموقع إلى أن اللاعب التونسى وجه الشكر لناديه الأصلى البنزرتى  وعبر عن حبه الأبدي له متمنيا له العودة الى مكانته المعتادة وهي التالق وطنيا وافريقيا.

 

وكانت صحيفة "الشروق" التونسية، قد قالت إن المثلوثى الذى وقع عقداً رسمياً مع نادى الزمالك سوف يتقاضى 5 مليارات سنتيم مغربى، ما يوازى 5 ملايين دولار 80 مليون جنيه مصرى، نظير انتقال اللاعب لمدة 3 سنوات.

وأضافت الصحيفة أن الظهير الأيمن الدولى حمزة المثلوثى وقع عقداً مع الزمالك المصرى يمتد لـ 3 سنوات حتى شهر يونيو من سنة 2023، بعد مفاوضات بين الطرفين دامت أشهر عديدة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة