رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع وفد مكتبة مصر العامة

الأحد، 19 يوليو 2020 01:35 م
رئيس جامعة الزقازيق يبحث سبل التعاون مع وفد مكتبة مصر العامة الدكتورعثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتورعثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم، وفد مكتبة مصر العامة الرئيسية ، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والمكتبة من خلال توفير برامج تدريبية هادفة للطلاب ،وذلك بحضور الدكتور هانى حلمى عميد كلية التربية النوعية، والدكتور يونس مصطفى وكيل الكلية لشئون البيئة، والدكتورة أهداب المعداوى أستاذ مساعد التوزيع بقسم الإقتصاد المنزلى والمنسق بين الكلية ومكتبة مصر .

ضم الوفد كلاً من الدكتور رياض طاهر مدير مكتبة مصر العامة الرئيسية ، الدكتور وليد شعبان منسق التعاون بين الجامعات المصرية بالمبادرة القومية لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، الدكتور تامر على رئيس قسم التدريب بمكتبة مصر العامة الرئيسية.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الجامعة بالتنسيق المثمر والفعال القائم بين مكتبة مصر العامة وكلية التربية النوعية من خلال تقديم الخدمات التدريبية والتثقيفية التى تساهم فى الإرتقاء بالمستوى الفكرى والثقافى للطلاب وتأهيلهم لدخول سوق العمل و الحصول على وظيفة مناسبة لهم، مؤكداً على حرص الجامعة على التعاون مع مكتبة مصر العامة و مختلف المؤسسات المعنية بهدف تقديم المبادرات التثقيفية والتنموية المتميزة التى تعود بالنفع على جميع الطلاب بالجامعة .

وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بتواجدهم داخل صرح تعليمى عريق كجامعة الزقازيق ،حيث أكدوا أن الزيارة تأتى فى إطار حرص مكتبة مصر العامة على تواصل التعاون مع الجامعة من خلال التنسيق مع مختلف الكليات لتقديم برامج تدريبية متنوعة ونشر الثقافة والمعرفة بين الطلاب.

وأوضح الدكتور هانى حلمى أنه فى إطار التعاون بين الكلية ومكتبة مصر العامة تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة ، تم تنفيذ عدد من الدورات التدريبية أونلاين ،وتم تدريب عدد 65 طالب وطالبة بالكلية بمحاور مختلفة وهى " التخطيط الإستراتيجي، إدارة الأزمات، إعداد القادة، مهارات التفاوض، الأساليب الحديثة فى الإدارة، إدارة الوقت،مبادئ محادثة اللغة الإنجليزية ،كيفية إجتياز المقابلة الشخصية " وذلك بمشاركة مدربيين متخصصين ومتميزين من مكتبة مصر العامة .

وبنهاية اللقاء ،أهدى وفد مكتبة مصر العامة درع المكتبة لرئيس الجامعة ،كما كرم الدكتور عثمان شعلان أعضاء الوفد بمنحهم درع الجامعة وشهادات تقدير تعبيراً رمزياً عن الشكر والتقدير لجهودهم المخلصة وإسهاماتهم المتميزة والمتواصلة مع الجامعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة