رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كلية الطب البيطرى.. صور

الأحد، 19 يوليو 2020 04:21 م
رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كلية الطب البيطرى.. صور الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس جامعة المنيا
المنيا حسن عبدالغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، اليوم جولة تفقدية للجان امتحانات الفرق النهائية بكلية الطب البيطرى فى ثانى جولاته بالأسبوع الثالث على التوالى لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية لطلاب الفرق النهائية بكليات جامعة المنيا، ومدى تطبيقها للإجراءات الاحترازية من التعقيم والتطهير، والتزام الطلاب بارتداء الكمامات، حفاظًا على سلامتهم وسلامة المراقبين والعاملين بالكليات.

رافقه خلالها الدكتور عصام الدين صادق فرحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور معتز عبد الرحمن عميد الكلية، والدكتور صفوت على محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال محمد مهنى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد رئيس الجامعة على المراقبين بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان، والحفاظ على هدوئها، لأداء الطلاب امتحاناتهم فى أجواء ملائمة تيسر لهم أداء اختباراتهم بسهولة ويسر، مع التشديد على عدم السماح لأى طالب بدخول اللجان بمتعلقاته الشخصية، مع التشديد على ضرورة تواجد كافة الاطقم الطبية بالكلية اثناء العملية الامتحانية للاطمئنان على الطلاب فى حالة ظهور أية اعراض أو اشتباه عليهم.

وأوضح الدكتور عصام فرحات، أنه بلغ عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات مقرر صحة الحيوان والطب الوقائى بالفرقة الخامسة بكلية التمريض اليوم 126 طالب وطالبة، موزعين على أربع لجان، مشيداً بما اتخذته الكلية من إجراء الكشف الحرارى والتعقيم بوابتها الرئيسية.

كما تضمنت الجولة تفقد المسطحات الخضراء والملاعب الرياضية بالكلية، والأماكن المقترحة لإنشاء مبنى قاعات دراسية جديد للطلاب لاستيعاب الكثافة الطلابية.

 

3
 

 

7 (1)
 
7 (11)
 

 

7 (13)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة