أكرم القصاص - علا الشافعي

روما يواجه الإنتر فى قمة الدورى الإيطالى بالملعب الأولمبى

الأحد، 19 يوليو 2020 05:00 ص
روما يواجه الإنتر فى قمة الدورى الإيطالى بالملعب الأولمبى روما ضد الإنتر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل الملعب "الأولمبي" بالعاصمة الإيطالية روما قمة الدوري الإيطالي في تمام العاشرة إلا ربع، عندما يحل إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على روما ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدورى الإيطالى.

ويتصدر فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، ويأتي خلفه فريق إنتر ميلان برصيد 71 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة، فيما يحتل روما المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

تمثل المباراة أهمية خاصة للإنتر في إطار سعيهم للضغط على المتصدر يوفنتوس، خصوصا أن الأخير يلتقى مع لاتسيو في قمة كبيرة يوم الإثنين وحال خسارتها وفوز كتيبة كونتي على روما سيصير الفارق بينهما 3 نقاط فقط.

في المقابل يسعى روما لضمان مركزه الخامس والابتعاد عن نابولي وميلان المنافسين المباشرين على المقعد المؤهل للدوري الأوروبي، بينما لا يمتلك أي حظوظ في الوصول إلى المربع الذهبي.

وحقق فريق روما الفوز في آخر ثلاث مواجهات، حيث انتصر على فريق هيلاس فيرونا بالجولة الماضية بهدفين لهدف، وقبلها على فريق بريشيا بثلاثية نظيفة، وقبلها على بارما بهدفين لهدف.

وانتهت مواجهة روما وإنتر ميلان في الذهاب بالجولة الخامسة عشر بالتعادل السلبي، وكان ذلك قبل التوقف الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة