أكرم القصاص - علا الشافعي

سيتين: حزين لخسارة الليجا.. وكلمات ميسي لم تقلقني

الأحد، 19 يوليو 2020 08:43 م
سيتين: حزين لخسارة الليجا.. وكلمات ميسي لم تقلقني سيتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، دعم النجم ليونيل ميسى وبقية لاعبى البارسا له، وذلك عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس 5-0 فى ختام منافسات الموسم الحالى من الدورى الإسبانى.

وقال سيتين عقب اللقاء: "ما يهمنى هو مستقبل الفريق والنادى وليس مستقبلى، كلمات ميسى لم تقلقني بتاتًا، أنا جزء من هذا النادى العظيم، لا أهتم بالأمور التى يتحدث عنها البعض، تركيزى كله منصبّ حول كيفية إقناع اللاعبين بعملى".

وتابع قائلا: "لقد قمنا بعمل تفكير وتحليل عميق بخصوص وضعية الفريق، بالتأكيد أشعر بدعم ميسى وبقية اللاعبين لى عندما يقول ميسى إن هناك مشكلة وينتقد أداء الفريق.. فالهدف من ذلك تحسين فريقنا لو لم يكن هنا دعمًا لى من قبل الجميع لما رأيتمونى هنا".

وواصل المدرب قائلاً: "سعيد بالفوز اليوم ولكن بنفس الوقت حزين بسبب خسارة الليجا، فى بعض الأوقات نكون غير منظمين وأكثر عرضة لتلقى الفرص، وهذا الشيء نحن نعمل على تحسينه، عند زحمة المباريات يصبح الأمر معقدًا، الراحة ستكون مفيدة لنا".

واختتم سيتين قائلا: "أشعر بأننى مدعوم من الجميع، فى حال لم يكن هناك دعم لكنت اتخذت قرارًا آخر لدينا وقت لمدة أسبوعين للاستعداد بشكل جيد لنابولى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة