كوريا الجنوبية تدعو لتوخى الحذر برفع الحظر عن مناطق الحزام الأخضر

الأحد، 19 يوليو 2020 01:59 م
كوريا الجنوبية تدعو لتوخى الحذر برفع الحظر عن مناطق الحزام الأخضر رئيس الوزراء الكورى الجنوبى جيونج سيه
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا رئيس الوزراء الكورى الجنوبى جيونج سيه-جيون، اليوم الأحد، إلى توخى الحذر فى رفع القيود المفروضة على مناطق الحزام الأخضر فى منطقة سيول الكبرى لمعالجة نقص إمدادات المساكن فى البلاد، وحذر جيونج من أنه لا يمكن ترميم مناطق الحزام الأخضر بمجرد أن تتضرر.
 
و وفقا لما نشر على موقع وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، كان الحزب الديمقراطى الحاكم والحكومة يدرسان رفع القيود المفروضة على مناطق الحزام الأخضر، رغم أن النشطاء والمعارضين الآخرين أثاروا مخاوف بشأن تأثير ذلك على البيئة وزعموا أنه يجب التفكير فيه فقط "كملاذ أخير".
 
ودعا رئيس الوزراء، فى برنامج تلفزيونى للإذاعة الوطنية، إلى ضرورة اتخاذ نهج حذر للغاية لأنه لا يمكن استعادة مناطق الحزام الأخضر بمجرد أن تتضرر.
 
وأفاد بأن الحكومة، لم تنته بعد من قرارها بشأن رفع القيود المفروضة على مناطق الحزام الأخضر لتوفير المزيد من الأراضى لبناء منازل جديدة فى سيول.
 
وأكد رئيس الوزراء الكورى الجنوبى جيونج سيه-جيون، على أن الحكومة تنظر فى كل الاحتمالات حاليا، وتقوم بصياغة سياسات محسنة وستكشف عنها فى أقرب وقت ممكن.
 
يُذكر أن، متوسط أسعار الشقق فى سيئول قفز بنسبة 52% من 606 ملايين وون (505,000 دولار أمريكي) إلى 920 مليون وون خلال السنوات الثلاث لحكومة "مون جيه-إن"، وفقًا لبيانات العقارات من بنك "كيه بى كوكمين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة