لماذا قرر برشلونة بيع البرازيلي أرثر ميلو إلى يوفنتوس؟

الأحد، 19 يوليو 2020 03:49 م
لماذا قرر برشلونة بيع البرازيلي أرثر ميلو إلى يوفنتوس؟ أرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أسباب بيع فريق برشلونة الإسباني للبرازيلي أرثر ميلو لصالح فريق يوفنتوس الإيطالى، وانتقل البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف يوفنتوس مقابل انضمام البوسني ميراليم بيانيتش إلى برشلونة، مع حصول البلوجرانا على 10 ملايين يورو بدءاً من الموسم المقبل. 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونة قررت، بالاتفاق مع كيكي سيتين، بيع البرازيلي أرثر ميلو إلى يوفنتوس الإيطالى لعد أسباب، على رأسها سفره فى رحلة قصيرة إلى باريس لحضور عيد ميلاد مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان بدون علم الجهاز الفنى.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي أرثر ميلو عاد بعد رحلة نيمار، وشارك فى مران الفريق قبل مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد، وقدم مستوى جيدًا فى المباراة، لكنه أصيب فى العضلة ذات الرأسين، وتم استبعاده لمدة 3 أسابيع.

واعترف أرثر ميلو لاعب برشلونة بعد ذلك قائلاً، "كنت مخطئًا فى هذا الأمر، أتطلع للتطور، وأعرف أننى يجب أن أتحسن كشخص".

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي آرثر لم يقنع إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة السابق، بمستواه الفنى فى وسط الملعب لتقديم الإضافة المطلوبة خلال النصف الأول من الموسم الحالي، حيث بدأ 8 مباريات فقط من أصل 19 في الليجا، كما أنه عاد من المنتخب البرازيلي يعاني من انزعاجات في العضلة الضامة.

وأوضحت أنه تم اكتشاف مخالفة النجم البرازيلي للقوانين الداخلية فى برشلونة خلال شهر ديسمبر الماضي، عندما شوهد في إمارة أندورا يتزلج على الجليد.

وترددت تقارير حول ادعاء البرازيلي أرثر ميلو الإصابة أمس، السبت، لتجنب عدم التواجد فى قائمة برشلونة لمباراة برشلونة المقرر إقامتها الخامسة عصر اليوم، الأحد، فى ختام منافسات الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن أرثر ميلو شارك فى 28 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة