أكرم القصاص - علا الشافعي

ليجانيس ضد ريال مدريد.. الملكى يبحث عن أرقام قياسية فى ختام الليجا

الأحد، 19 يوليو 2020 02:14 م
ليجانيس ضد ريال مدريد.. الملكى يبحث عن أرقام قياسية فى ختام الليجا ثلاثى ريال مدريد راموس وكورتوا وبنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، ضيفاً على ليجانيس ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الليجا، ويدخل ريال مدريد مباراة ليجانيس وهو بطل للدوري الإسباني، بعد التتويج بالبطولة فى الجولة الماضية عقب الفوز على فياريال 2-1 وخسارة برشلونة أمام أوساسونا 1-2، وينتظر الملكى ممراً شرفياً من أصحاب الأرض الليلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يخوض مباراة ليجانيس بهدوء البطل، حيث لا يفكر يفكر في أي شيء لكنه يسعى لتحقيق الانتصار الـ 11 على التوالى من 11 مباراة عقب فترة التوقف الدولى.

وبخلاف لقب الدوري الإسباني الذى حسمه ريال مدريد بشكلل رسمي، يستهدف المرينجي حصد العديد من الجوائز من خلال المسابقة مثل جائزة زامورا المرشح لها كورتوا وكذلك جائزة البيتشيتشي التي يتنافس عليها كريم بنزيما وليونيل ميسي.

وقرر الفرنسي زين الدين زيدان إراحة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد أمام ليجانيس لكي يفوز بجائزة زامورا الثالثة والتى حيث سبق وحققها مع أتلتيكو مدريد، لكن يهدد السلوفيني يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس أحلام كورتوا بالتتويج بالجائزة ففي حال خروجه بشباك نظيفة اليوم، فى مباراة أتلتيكو أمام ريال سوسيداد سوف يخسرها البلجيكي.

أما الجزء الأكثر تعقيدًا فى مباراة اليوم، أمام ليجانيس، هو جائزة الهداف حيث يحتاج كريم بنزيما ثلاثة أهداف لكي يتخطى ميسي حيث سجل 21 هدفًا مقابل 23 للنجم الأرجنتيني.

ونجح الفرنسي كريم بنزيما في معادلة أفضل رقم قياسي له بالمسابقة في موسم 2016/2017 ومنذ عودة الليجا، النجم الفرنسي سجل 7 أهداف من 10 مباريات أكثر من أي لاعب آخر.

وفي نفس العدد من المباريات سجل ميسي أربعة أهداف فقط وأوضحت ركلة جزاء ريال مدريد أمام فياريال بأن الجميع يرغب في مساعدة بنزيما للحصول على لقب الهداف هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة