محافظ قنا يتفقد مستشفى الوقف وعدد من المخابز ومنفذ السلع الغذائية.. صور

الأحد، 19 يوليو 2020 10:40 ص
محافظ قنا يتفقد مستشفى الوقف وعدد من المخابز ومنفذ السلع الغذائية.. صور محافظ قنا يتفقد مستشفى الوقف
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مستشفى الوقف المركزى لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، رافقه حازم عمر نائب المحافظ والدكتور الدكتور راجى تاوضروس القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات التنفيذية .

بدأ محافظ  قنا ونائبه زيارتهم لمستشفى الوقف المركزى بتفقد قسم استقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن وزارة الصحة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير كافة المستلزمات الطبية بالمستشفيات التى تم اختيارها لعزل حالات الإصابة .

كما تفقد المحافظ وحدة الغسيل الكلوى للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى ومراجعة مواعيد صيانة ماكينات الغسيل الكلوى وتقارير التشغيل، مؤكداً على توفير الأدوات والمستلزمات الطبية ورفع الرعاية الصحية المقدمة للمرضى مع الاهتمام بهم ورعايتهم.

وأكد على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم وتوفير المستلزمات الطبية وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم.

كما تفقد محافظ قنا مخبز لانتاج العيش البلدى بمركز الوقف للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين  والتعرف على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المخابز كما تفقد منفذ السلع الغذائية والاستهلاكية بمركز الوقف، رافقه حازم عمر نائب المحافظ و ممدوح عبد العزيز وكيل مديرية التموين بقنا وعدد من القيادات التنفيذية.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مخبز بشارع الإدارة التعليمية واستفسر من الأهالى عن مدى رضائهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعاً لحدوث أى تلاعب أو استغلال لهم مؤكداً ضرورة تطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام الرقابة على المخابز.

وشدد على أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياه للمواطن القنائى مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة على المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المقررة و ضرورة اتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لحماية المواطنين.

كما تفقد منفذ السلع الغذائية والاستهلاكية التابع للوحدة المحلية لمركز الوقف والذى يقوم بعرض منتجات مشروعات الامن الغذائى بالمحافظة من اللحوم والبيض ومنتجات الالبان وغيرها ويتم عرضها على المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء على محدودى الدخل.

 

7
 

 

8
8

 

1
1

 

2
2

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة