محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع": الدوري الممتاز ينتهي 31 أكتوبر

الأحد، 19 يوليو 2020 08:28 م
محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع": الدوري الممتاز ينتهي 31 أكتوبر محمد شبانه فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف "اليوم السابع" عن أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة حددت يوم ٣١ أكتوبر موعدًا لنهاية بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري والمقرر انطلاقه يوم ٦ أغسطس المقبل، والجدول تم إرساله للجهات الأمنية وننتظر وصوله خلال أيام.

لمتابعة لايف شبانه بالكامل

تابع الإعلامي محمد شبانه فى برنامج "اليوم السابع" لجنة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن تحديد اللجنة ليوم 31 أكتوبر يؤكد نية اللجنة فى الاستمرار لعام آخر وعدم إقامة انتخابات لمدة عام.

أضاف محمد شبانه أن مسئولي لجنة المسابقات باتحاد الكرة استقروا على إقامة مباراة الزمالك أمام المصرى البورسعيدى يوم 6 أغسطس المقبل، وهو الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة لاستئناف بطولة الدورى الممتاز التى توقفت لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، الزمالك سيخوض مباراتين فى الفترة من 6 إلى 10 أغسطس، الأولى أمام المصرى يوم 6 والثانية أمام الاتحاد السكندرى يوم 10 أغسطس، والمباراتان مؤجلتان من الدور الأول.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة