أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي: حققنا فوزًا مهمًا للاستعداد لدورى الأبطال.. ولقب الليجا أهم من الهداف

الأحد، 19 يوليو 2020 07:29 م
ميسي: حققنا فوزًا مهمًا للاستعداد لدورى الأبطال.. ولقب الليجا أهم من الهداف ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، عقب الفوز الكبير الذى حققه فريق البارسا، على مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال ميسي، فى تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء: "الفوز اليوم كان شيئا مهما، من أجل ما هو قادم، والتفكير بشكل جيد، فى باقى منافسات دورى أبطال أوروبا".

وأضاف النجم الأرجنتيني، قائلاً: "لم نقدم موسما جيدا على مستوى الأداء، ولكن مباراة اليوم خطوة مهمة للأمام، لقد انتقدنا أنفسنا خلف الأبواب المغلقة، لا يجب أن نُهزم من أي فريق، يجب أن نكون منظمين بشكل أكبر".

وعن فوزه بجائزة هداف الليجا، قال البرغوث الأرجنتيني: "كنت أتمنى الفوز بلقب الدوري، الفوز بجائزة الهداف هو أمر ثانوى بالنسبة لى".

واختتم ميسي حديثه قائلاً: "إلتزام الفريق هو الطريق الصحيح للعودة إلى حصد الألقاب، وأعتقد عندما نكون فى وضعنا الطبيعى، لا يوجد فريق قادر على هزيمتنا".

وسجل ميسي، هدفين من خماسية برشلونة، فى شباك ألافيس، ليرفع رصيده إلى 25 هدفا فى صدارة قائمة الهدافين، بفارق 4 أهداف عن كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، برصيد 21 هدفا.  

وعزز برشلونة، وصافته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة، خلف ريال مدريد، بطل الليجا، والمتصدر بـ 86 نقطة، قبل مباراته فى التاسعة من مساء اليوم مع ليجانيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة