اتحاد العمال: عمال مصر يعيشون عصرهم الذهبى برعاية القيادة السياسية

الخميس، 02 يوليو 2020 11:33 ص
اتحاد العمال: عمال مصر يعيشون عصرهم الذهبى برعاية القيادة السياسية جانب من اجتماع النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية برئاسة النائب جمال عقبى اجتماعا مشتركا مع علاء فاروق رئيس البنك الزراعى المصرى، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو تم فيه إقرار خطة نشاط البنك فى المجالات الاقتصادية والتنموية فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لخدمة المشروعات الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة.
 
واستعرض جمال عقبى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعض الإنجازات العملاقة والنهضة الحضارية التى تحققت منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم والتى أدت لتوفير فرص العمل وانخفاض معدل البطالة.
 
 وشدد خلال الاجتماع الذى حضره شعبان الوكيل النائب الأول لرئيس النقابة العامة وجميع أعضاء اللجان النقابية بفروع البنك الزراعى بالمحافظات على أهمية مضاعفة الجهد وتحسين الأداء فى العمل وهو واجب وطنى علينا جميعا.
 
وقال عقبى، إن عمال مصر يعيشون الآن عصرهم الذهبى بسبب توجيهات ورعاية القيادة السياسية لهم وأنهم فخورين بالمكانة المتميزة التى وصلت إليها مصر بين دول العالم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
وأكد علاء فاروق رئيس البنك أن العدالة الناجزة بين العاملين والتفاعل مع ممثليهم يقوم على أسس علمية هدفها الارتقاء بمستوى الأداء المصرفى داخل البنك الذى نأمل أن يكون الأول فى مصر تأكيدا لأدائه المتميز فى خدمة الدولة المصرية.
 
وأعلن رئيس البنك، عند تنفيذ برامج تدريبية متنوعة لجميع العاملين لان جودة الاداء والسرعة فى التنفيذ هو المطلوب الآن، كما وافق على خطة تحسين هياكل الأجور وصرف مقابل البدل النقدى للاجازات بما لا يتجاوز نسبة 60% على أن يستعيد العامل من اجازاته السنوية بنسبة لا تقل عن 40% والموافقة على ترقية المستحقين لدرجة مدير إدارة بعد اجتيازه اختبارات شغل الوظيفة.
 
وقرر رئيس البنك الزراعى المصرى بأن يتحمل البنك علاج كل من يتعرض لعدوى فيروس كورونا من العاملين وأسرهم بما فى ذلك الأباء والأمهات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة