اعتقال جيسلين ماكسويل صديقة الملياردير المنتحر جيفري إبستين

الخميس، 02 يوليو 2020 07:43 م
اعتقال جيسلين ماكسويل صديقة الملياردير المنتحر جيفري إبستين جيسلين ماكسويل صديقة الملياردير المنتحر جيفري إبستين
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شبكة "CNN" الأمريكية، أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (FPA)، ألقى القبض على سيدة المجتمع البريطانية، جيسلين ماكسويل، الصديقة المقربة من الملياردير الأمريكي المنتحر، جيفري إبستين، في ولاية نيوهامبشاير الأمريكية.
 
وذكرت "سي إن إن" الأمريكية، أن جيسلين ماكسويل متهمة بالتحريض والتآمر لإغراء القاصرين للسفر من أجل الانخراط في أعمال جنسية غير قانونية، وفقًا لقرار اتهام اتحادي يوم الخميس.
 
وجهت تهم ضد جيسلين ماكسويل تتعلق برجل الأعمال الراحل، الذي كان يدير شبكة للاتجار الجنسي بالقاصرات، رغم أن الصديقة المقربة من الملياردير الأمريكي المنتحر، جيفري إبستين نفت صحة هذه التهم، حيث أكدت في وقت سابق، أنها غير متورطة وليست على علم بممارسات إبستين، ولكن عدداً من القاصرات قلن إن ماكسويل التقت بهن، وسهًلت الاعتداء الجنسي عليهن من قبل إبستين وأصدقائه.
 
ونقلت شبكة "CNN" الأمريكية عن مسؤولين أن جيسلين ماكسويل ألقي القبض عليها دون وقوع أي حوادث في نيو هامبشاير وستظهر للمرة الأولى أمام المحكمة في نيو هامبشاير. ولم يعلق محامي ماكسويل على ذلك.
 
يشار إلى أن جيفري إبستين انتحر في محبسه، في أغسطس 2019، بينما كان ينتظر المثول للمحاكمة بسبب اعتداءات يعود تاريخها إلى عام 2005. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة