أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم قنا: تأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ 6 طالبات بعد حادث تصادم

الخميس، 02 يوليو 2020 01:34 م
تعليم قنا: تأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ 6 طالبات بعد حادث تصادم حادث تصادم - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، 6 طالبات ثانوية عامة في مستشفى قنا الجامعي، بعد وقوع حادث لهن صباح اليوم الخميس، أثناء ذهابهن لتأدية الامتحان، وبعد تقرير المستشفى أجلت تعليم قنا امتحانات الثانوية العامة للطالبات المصابات إلى شهر سبتمبر المقبل كدرجة فعلية" إجراء الامتحان كأول مرة"، وذلك نظرًا لحالتهن الصحية.

وقال صبري خالد، أن الطالبات حالتهم الصحية مستقرة، ولكهن لا ييستطعن أداء الامتحان لاصابتهم ببعض السحجات، ومن المقرر خروج بعض منهن اليوم من المستشفى.

وأصيبت الطالبات الست اليوم الخميس، أثناء ذهابهن لتأدية امتحانات الثانوية العامة، في حادث تصادم سيارة كبوت في عمود كهربائي بجوار سيارة كوم بلال، مركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بلإبلاغ عن حادث تصادم سيارة كبود في نقادة، بجوار إسعاف بحرى قمولا، وتم الدفع بـ4 سيارات  إسعاف، وعند الوصول وجد أن المصابات طالبات ثانوية عامة.

وجاءت أسماء الطالبات كالآتي:  منار حماده الدندراوي، 19 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وياسمين أحمد نجاتي، 18 عامًا، خلع الكتف الأيسر، وأمنية عبدالمنعم عطا الله، 19 عامًا، سحجات متفرقة بالجسم، ومنة توفيق أحمد، 18 عامًا، سحجات متفرقة، وهاجر جادالرب سعد، 19 عامًا، اشتباه كسر في الترقوه، تم نقلهم للمستشفى الجامعي، ورنا سالم محمود، تم نقلها لمستشفى طوخ في نقادة، وتم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة