أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: إيفرتون يقترب من التعاقد مع كوتينيو فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 02 يوليو 2020 07:47 م
تقارير: إيفرتون يقترب من التعاقد مع كوتينيو فى الميركاتو الصيفى كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي إيفرتون الإنجليزي أصبح قريبا للغاية من الحصول على خدمات البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسبانى المعار إلى صفوف بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة إيفرتون تواصلت مؤخرا مع نظيرتها في النادي الكتالوني من أجل ضم كوتينيو.

أضافت الصحيفة أن الإيطالى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، يضغط بقوة من أجل تدعيم صفوف "التوفيز" بالبرازيلى كوتينيو بدءا من الموسم المقبل.

أشات الصحيفة إلى أن برشلونة يسعى لبيع كوتينو بشكل نهائي في حال وصول عرض رسمي بقيمة 70 مليون يورو، بدلاً من تجديد إعارته مرة أخرى.

من ناحية أخرى، قرر البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى، التنازل عن 50% من راتبه من أجل تمديد إعارته إلى البافارى وعدم العودة إلى برشلونة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كوتينيو وافق على تمديد إعارته لمدة شهرين حتى نهاية الموسم مع بايرن ميونخ، مع تخفيض راتبه خلال هذه المدة بنسبة 50% من أجل استكمال باقة الموسم مع البافارى ولعب نهائى كأس ألمانيا ودورى أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمى عن هذا خلال الأيام المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الأمر نفسه ينطبق على زميلى كوتينيو ألفارو أودريوزولا لاعب ريال مدريد وإيفان بيريسيتش نجم إنتر ميلان.

ويتضمن عقد إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ شرطاً جزائياً يسمح للأخير بشراء اللاعب بشكل نهائى مقابل دفع 120 مليون يورو.

وسجل البرازيلى 21 هدفاً خلال 76 مباراة مع برشلونة بعد انتقاله للفريق فى يناير 2018 قادماً من ليفربول الإنجليزى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 120 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة