أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بخيت: الشعب المصرى خرج فى 30 يونيو للقضاء على جماعة ممولة

الخميس، 02 يوليو 2020 09:42 م
جمال بخيت: الشعب المصرى خرج فى 30 يونيو للقضاء على جماعة ممولة الشاعر جمال بخيت
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشاعر الكبير جمال بخيت، إن دين جماعة الإخوان المسلمين، سوف نعرفه يوم القيامة، ومن الصعب أن نعرفه الآن، لأنهم غير واضحين وغير مباشرين فى تصرفاتهم.

وقال جمال بخيت فى برنامج "نظرة" الذى يقدمه الإعلامى والكاتب الصحفى حمدى رزق على قناة صدى البلد، إن كل الناس فى عبادتها السماوية وغير السماوية هناك شيء ما تراه فيما تعبده، هناك من يرى العطاء ومن يرى الرحمة، لكن هذه الجماعات الإرهابية، غير معروف على أي شيء تعبد الله، أو تدعي عبادته.

وأضاف جمال بخيت أنه لم يخش أبدًا على هوية مصر، فالإخوان مهما فعلوا لم يكونوا قادرين على تغير هوية مصر المستقرة فى الأرواح، لكن ما كنت أخشاه هو تدمير الأوطان، وهو الخطر الكبير الذى شهدناه فى عدد من الدول العربية منها سوريا والعراق وغيرها من الدول.

وتابع جمال بخيت أنه لو مر يوم 30 يونيو ولم نتمكن من إسقاط الإخوان كنا سوف ندخل فى نفق مظلم، فالتنظيم ممول من دول كبرى ومؤسسات كبرى تضخ أموالاً كثيرة لا حصر لها، وبالتالى كنا سنقع فى محفل كبير لا أول له ولا آخر. 

يذكر أن الشاعر جمال بخيت كانت له قصيدة بعنوان "دين أبوهم اسمه ايه" رددها المصريون خلال الثورة وما بعدها، كما كان له دور واضح فى اعتصام المثقفين الذى كان شرارة البداية فى الثورة على على جماعة الإخوان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة