أكرم القصاص - علا الشافعي

عريبي : جلسة الوزير أنهت اعتراض بعض الأندية على استكمال الدوري منها الزمالك

الخميس، 02 يوليو 2020 05:36 م
عريبي : جلسة الوزير أنهت اعتراض بعض الأندية على استكمال الدوري منها الزمالك جلسة الأندية مع وزير الرياضة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فايرز عريبي رئيس نادي طنطا أن هناك بعض الأندية كانت رافضة حتى الآن لعودة و استكمال بطولة الدوري ، وأوصلنا هذا الكلام خلال جلستنا لوزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي ، ولكن بعد الجلسة تم الموافقة من جميع الأندية على استنئناف بطولة الدوري.

تابع عريبي لـ " اليوم السابع "  كان هناك بعض المطالب الصعبة التي تواجه الأندية وتم إبلاغ الوزير بها ووافق على تنفيذها بالتنسيق مع اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة ، ووافق الجميع على تنفيذ مطالب الدولة باستكمال بطولة الدوري ، على رأسها الزمالك فى حضور مرتضى منصور.

شهدت الجلسة التي جمعت وزير الشباب و الرياضة أشرف صبحي مع أندية الزمالك و الاتحاد السكندري و طنطا ، طلب الأندية ضرورو إزالة الخلافات بين الأهلي و الزمالك والصلح بين الناديين لأنهما الواجهة للرياضة المصرية داخل و خارج مصر.

كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا في تصريحات لـ " اليوم السابع " أنه تم الاتفاق خلال الجلسة أن الأهلي و الزمالك اكبر ناديين عربيا و افريقيا ، ويجب العمل على التهدئة بينهما و إزالة الخلافات ، والتوحد فيما بينهما خاصة أن الصلح بينهما سيكون أكبر إفادة للدوري و الكرة المصرية.

تابع عريبي أن مرتضى منصور الذى تواجد في الجلسة أكد أنه لا يمانع في عقد جلسة مع النادي الأهلي و أن اللجنة وجهت الشكر له على مبادرته ، مؤكدا أنه سيكون هناك محاولات لعقد جلسة مع محمود الخطيب و مجلس الأهلي لإنهاء أي خلافات برعاية وزير الشباب وا لرياضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة